أخبار عاجلة
زوجة عمرو دياب تلتقي سلمى حايك... صورة -
حتى في قمم الرؤساء .. الكهرباء تنقطع -
"التلفزيون الجاسوس" يسجل عليك أنفاسك -

مران الأهلي.. فايلر يجتمع بعبد الحفيظ .. وسعد سمير يشارك في التدريبات الجماعية

3a5cce372b.jpg

12:58 م | الأحد 01 ديسمبر 2019

مران الأهلي.. فايلر يجتمع بعبد الحفيظ .. وسعد سمير يشارك في التدريبات الجماعية

فايلر وسيد عبد الحفيظ

أخبار متعلقة

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة على هامش مران الفريق صباح اليوم الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية والإدارية والترتيب للمرحلة المقبلة التي تشهد خوض مباراتي بني سويف بعد غدٍ الثلاثاء في دور الـ32 بكأس مصر، والهلال السوداني الجمعة المقبل في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتعافى سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من نزلة البرد الأخيرة التي تعرض لها، وانتظم بقوة في مران الفريق الجماعي اليوم، ليعلن جاهزيته للمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، من الناحية الطبية، وتتوقف مشاركته وفقًا للرؤية الفنية للجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر.

f3dfeabeae.jpg

وكان اللاعب قد حصل على بعض الأدوية والحقن مؤخرًا؛ للتعافي من نزلة البرد التي تعرض لها حيث شارك اللاعب اليوم في المران الجماعي.

واستأنف الفريق الأول بالأهلي تدريباته اليوم الأحد، بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس السبت، عقب العودة من تونس بعد خوض مباراة النجم الساحلي التونسي في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، والتي خسرها المارد الأحمر بهدف نظيف، على ملعب رادس، ليتذيل ترتيب المجموعة الثانية.

السابق بعد "هروب" النقاز : استنفار في الزمالك بسبب الفرجاني و"كابوس" الترجي يلاحق منصور
التالى طريقتان أمام الأخضر للتأهل لنصف نهائي خليجي 24