أخبار عاجلة
منوعات و فن -
كورونا ينهي حياة أحد أبرز علماء العالم -
مصرع 14 شخصاً في حادث سير في الكونغو -
ارتفاع وفيات كورونا في الصين تصل إلى 1765 -

بعد خليجي 24.. نادي النصر يتحرك للتعاقد مع نجم منتخب العراق

بعد خليجي 24.. نادي النصر يتحرك للتعاقد مع نجم منتخب العراق
بعد خليجي 24.. نادي النصر يتحرك للتعاقد مع نجم منتخب العراق

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد خليجي 24.. نادي النصر يتحرك للتعاقد مع نجم منتخب العراق, اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 10:11 صباحاً

GETTY IMAGE

سعودي 360 – أفادت تقاريرصحفية متعددة، اليوم، برغبة إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، في التعاقد مع واحد من نجوم منتخب العراق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يهمك أيضاً أضاع كأس خليجي 24 .. ماذا قدم رينارد مع المنتخب السعودي

وشارك منتخب العراق في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24” الأخيرة، وودع “أسود الرافدين” البطولة من نصف النهائي، لحساب نظيره البحريني، الذي توّج باللقب في النهاية بعد أن خطفه من بين أنياب المنتخب السعودي.

النصر يدخل في مفاوضات مع مهاجم منتخب العراق

ووفقاً لما أوردته بعض الصحف العراقية،  فإن إدارة نادي النصر قد دخلت في مفاوضات للتعاقد مع محمد قاسم، مهاجم فريق القوة الجوية والمنتخب العراقي، في يناير المقبل.

وأوضحت تلك التقارير، أن قاسم قد نجح في خطف أنظار إدارة النصر، حيث يرى مسؤولو “العالمي” أن نجم منتخب العراق يتناسب مع أسلوب الفريق، بالإضافة لإجادته اللعب في مراكز؛ الجناح وقلب الهجوم وصانع الألعاب.

وبالرغم من تألق قاسم مع منتخب العراق في بطولة “خليجي 24” إلا أن اللاعب أهدر ركلة جزاء في مباراة “أسود الرافدين” مع البحرين، والتي تسببت في خروجه من البطولة، بعد أن أنهى التعادل الإيجابي بهدفين الوقتين الأصلي والإضافي، وانتهت ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (5/3).

وانضم قاسم صاحب الـ23 عاماً لصفوف فريق القوة الجوية، خلال صيف عام 2018 الماضي، قادماً من فريق نفط الوسط، والذي بدأ معه مسيرته  الكروية حتى تم تصعيده في عام 2015.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

السابق ليتيني تحرز لقب بطولة تايلاند للتنس
التالى بيرتنز تحصد لقب بطولة سان بطرسبرج