كلوب عن هدف صلاح أمام سالزبورج: استثنائي ومثير وفي غاية الصعوبة

e99f96620d.jpg

11:03 م | الثلاثاء 10 ديسمبر 2019

كلوب عن هدف صلاح أمام سالزبورج: استثنائي ومثير وفي غاية الصعوبة

كلوب

أخبار متعلقة

أعرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن سعادته الكبيرة بانتصار فريقه الثمين على ريد بول سالزبورج النمساوي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ريد بول آرينا"، مساء اليوم، في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وتأهله للدور المقبل من البطولة الأوروبية الكبيرة.

وقال "كلوب" في تصريحات صحفية خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب مواجهة ريد بول النمساوي: هدف صلاح الثاني هو أحد أصعب الفرص التي أتيحت لنا على الإطلاق طوال اللقاء.

وتابع المدرب الألماني حديثه قائلًا: صلاح لعب بشكل جيد بالطبع، لكنه لم ينجح في تسجيل الفرص التي أتيحت له أثناء المباراة والتي دائمًا ما يسجلها خلال مختلف مباريات الفريق، لكن الهدف الذي أحرزه اليوم في غاية الصعوبة، كما أنه هدف استثنائي ومثير.

وأكمل "كلوب" حديثه قائلًا: ما يميزنا أننا على أتم جاهزية في أي وقت لخوض أصعب التحديات التي تواجهنا وبالتأكيد نمتلك شخصية قوية لقبول مثل تلك التحديات الصعبة.

كلوب: ريد بول فريق عنيف وفي غاية القوة 

وعن إصابة لوفرين، قال "كلوب": نأمل ألا تكون إصابته قوية وأن تكون هي ذات الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، لكننا لا نعرف حتى الآن مدى خطورة إصابته، وبعد تعرضه لتلك الإصابة أثناء سير المباراة اتخذنا قرارًَا حاسمًا في النهاية بضرورة إخراجه.

c1f3f05e17.jpg

وعن فريق ريد بول، أكد المدرب الألماني على أنه فريق عنيف، وصعب المراس، مشيرًا إلى أن الوعي الكبير الذي يتمتع به لاعبو فريقه حد تمامًا من خطورة الفريق النمساوي، وشدد من خلال حديثه قائلًا: لقد أتيحت لنا 21 فرصة طوال اللقاء وهو الأمر الرائع والمميز بالنسبة لنا في نهاية المطاف.

واختتم "كلوب"حديثه قائلًا: قدم الثنائي ماني، ونابي كيتا مستوى رائع ومميز للغاية طوال اللقاء، كما أنني اعتمدت كثيرًا على نابي كيتا في المقدمة اليوم في المركز رقم 10 وأذهلني كثيرًا بآدائه رغم شعوره بالتعب الشديد في النهاية. 

السابق رئيس نابولي يتمنى عودة أنشيلوتي بعد نتائج جاتوزو الكارثية
التالى أبها السعودي يخسر لاعبه 5 أسابيع