هل يقدم كارتيرون ولاعبيه هدية العام الجديد لجماهير الزمالك أمام أسوان؟

هل يقدم كارتيرون ولاعبيه هدية العام الجديد لجماهير الزمالك أمام أسوان؟
هل يقدم كارتيرون ولاعبيه هدية العام الجديد لجماهير الزمالك أمام أسوان؟

المصدر
أهل مصر

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مع نظيره فريق أسوان، مساء بعد غدًا يوم الخميس فى الساعة السابعة والنصف، على أن تقام المباراة باستاد القاهرة الدولي، فى إطار مباريات الجولة ال11 من بطولة الدوري.

اقرأ أيضًا: ميدو فى مواجهة قوية أمام طوفان المارد الأحمر فى بداية 2020

ويحمل كارتيرون ولاعبيه مهمة ثقيلة على عاتقهم خلال لقاء أسوان، ويطمح بالتخلص من حالة التعادلات المتتالية الذي يمر بها الفريق سواء فى البطولة المحلية أمام سموحة والإنتاج الحربي أو البطولة الأفريقية أمام زيسكو يونايتد، واستمراره فى فقد النقاط المهمة.

خاصة والفريق فى حاجة ملحة لكل نقطة خلال الفترة المقبلة، لاستعادة مكانته وترتيبه فى الجدول، بالإضافة إلى تصدر غريمه التقليدي النادي الأهلي للجدول بلا هزيمة حتى الآن، واتساع الفارق بينهم.

ومن ناحية أخري إسعاد جماهير الأبيض المتشوقة لتذوق فرحة الانتصار من جديد، بعد استيائهم من الأداء الغير مقبول من قبل لاعبي الزمالك.

ولذلك يأمل الفارس الأبيض أن يهدي جماهيره ومجلس إدارته هدية حلول العام الجديد 2020، بتحقيق الفوز على زهرة الجنوب و تحصيل الثلاث نقاط.

وفى المقابل يطمح فريق أسوان بقيادة مجدي عبد العاطي، فى استغلال الحالة التي يعيشها الفريق الأبيض، محتزيًا بما فعله إنبي وطلائع الجيش حينما خطفوا أول انتصار وأول ثلاث نقاط لهم هذا الموسم على حساب الزمالك.

السابق مواجهات النصر والتعاون.. إثارة وندية وأهداف قاتلة
التالى فيديو يوثق ردة فعل درامية لمشجع الوحدة بعد فوز صعب على الرائد