أخبار عاجلة
بلماضي: هدفنا الفوز بكأس العالم 2022 -
اعتقال تركي أوهم 600 فتاة مغربية بالزواج -
الحليب منزوع الدسم يؤخر الشيخوخة -

الشهري يعلن قائمة الأخضر الأولمبي في أمم آسيا

الشهري يعلن قائمة الأخضر الأولمبي في أمم آسيا
الشهري يعلن قائمة الأخضر الأولمبي في أمم آسيا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشهري يعلن قائمة الأخضر الأولمبي في أمم آسيا, اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 03:34 صباحاً

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، قائمة المنتخب الأولمبي، المشاركة في بطولة كأس أمم آسيا تحت 23 سنة، المقرر إقامتها في تايلاند، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

وأرسل اتحاد الكرة، إلى نظيره الآسيوي، قائمة الفريق، والتي ضمت 23 لاعبًا، بعدما استقر المدير الفني للأخضر الأولمبي سعد الشهري، على الكتيبة التي سوف يعتمد عليها في النهائيات القارية، من أجل تحقيق حلم التأهل للأولمبياد.

وضمت قائمة الأخضر، أمين البخاري، ومحمد اليامي، وصالح الوحيمد، وسعود عبدالحميد، وعبدالله حسون، وعبدالإله العمري، وحسان التمبكتي، وعبد الباسط هندي، وخالد الدبيش، وعلي الحسن، ويوسف الحربي، وناصر العمران، ومختار علي، وسامي النجعي، وحسين العيسى، وأيمن يحيى، وسعد السلولي، وخالد الغنام، وأيمن الخليف، وعبدالرحمن غريب، وعبدالرحمن اليامي، وعبدالله الحمدان، وفراس البريكان.

ويستهل المنتخب السعودي تحت 23 سنة، مشوار الأمم الآسيوية، بمواجهة صعبة أمام اليابان، يوم 9 يناير المقبل، قبل أن يلتقي مع قطر يوم 12 من الشهر نفسه، ويختتم لقاءات الدور الأول أمام سوريا، بعد ثلاثة أيام.

وتغادر البعثة السعودية، في وقت مبكر من صباح غدٍ الأربعاء، إلى تايلاند، لاستكمال المرحلة الرابعة والأخيرة من برنامج الإعداد لكأس آسيا، التي تتضمن لقاء وديا مع المنتخب المضيف، قبل انطلاق المنافسات.

وكان الاتحاد الكوري الجنوبي، كشف عن سبب إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة اليوم الثلاثاء، بين منتخب «شمشون» الأولمبي ونظيره السعودي، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، ضمن استعدادات الطرفين، لكأس آسيا.

وأوضح الاتحاد الكوري، في تصريحات إعلامية، أن سبب إلغاء مباراة الأخضر تعود إلى ظروف تتعلق بملعب المباراة، فيما اكتفى الشهري بالحرص على علاج العيوب والأخطاء التي ظهرت في مباراة الأردن الودية، التي جرت الجمعة الماضية.

واكتفى المنتخب الأوليمبي بالتعادل مع نظيره الأردني، بهدف لمثله، في المباراة الودية التي جمعتهما؛ حيث افتتح الأخضر التسجيل في الدقيقة 9 من عمر المباراة، عن طريق حسين العيسى، بينما أحرز منتخب الأردن هدف التعادل في الدقيقة 41 من الشوط الأول.

السابق سحر عبد الحق : منتخب الكرة النسائية قدم أداء مشرف أمام المغرب
التالى "قلب خطة اللعب" وإشراك مدافع.. 4 بدائل لكارتيرون لحل أزمة الجبهة اليسرى أمام المصري