كلوب: لست متأكدًا من الفوز بالدوري الإنجليزي

كلوب: لست متأكدًا من الفوز بالدوري الإنجليزي
كلوب: لست متأكدًا من الفوز بالدوري الإنجليزي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كلوب: لست متأكدًا من الفوز بالدوري الإنجليزي, اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 05:17 صباحاً

أكد الألماني يوجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن الريدز لم يحسم لقب الدوري الإنجليزي حتى الآن، على الرغم من فارق الـ13 نقطة أمام أقرب الملاحقين على قمة ترتيب البريميرليج، بعد انتصاف الموسم، مشيرًا إلى ضرورة أن يبذل الفريق أقصى ما لديه من أجل الحفاظ على مكتسبات عام 2019.

وشدد كلوب، في تصريحات لموقع نادي ليفربول الرسمي، اليوم الثلاثاء، على أهمية أن يبذل عناصر الفريق قصارى جهدهم، من أجل مواصلة النتائج الإيجابية، مضيفًا أنه فخور بكل اللاعبين، وعلى الجماهير أن تفخر بهم.

وأضاف الألماني: «كما قلت من قبل الموسم لم ينته بعد، أظهر الفريق في أكثر من مناسبة أننا نقاتل بكل ما لدينا، ويجب أن تكون المباريات على ملعبنا ميزة، المواجهة الأخيرة كانت معركة، ومن الواضح أننا خضناها معًا، وفي النهاية فزنا بها».

وتابع مدرب الريدز: «الأمر صعب للغاية، ولكن لا أحد يشكو من ذلك، نحن لا نبحث عن الأعذار، هؤلاء الأولاد يبذلون كل ما لديهم، وهذا ما سنفعله، في 2 يناير المقبل أمام شيفيلد يونايتد».

واعترف كلوب أن جماهير الليفر يائسة من الحصول على اللقب، ولا يمكننا تغيير ذلك، ولكن الأمر يتطلب بعض الوقت، معقبًا: «عليك أن تعمل وتفوز بجميع المباريات المقبلة، خاصة وأن هؤلاء المشجعين شاهدوا سيناريوهات غريبة، أضاعت منهم اللقب خلال السنوات الماضية».

واختتم كلوب تصريحاته: «لست متأكدًا من الفوز بلقب البريميرليج، ولكن لدينا فرصة واضحة بعد النتائج الجيدة التي حققناها حتى الآن، وعلينا أن نقاتل بشدة حتى النهاية، لا شيء سهل على الإطلاق بالنسبة لنا».

وحسم ليفربول لقب بطل الشتاء، بعدما تربع على عرش صدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 55 نقطة، بفارق 13 نقطة كاملة عن أقرب منافسيه فريق ليستر سيتي، بعد الفوز في جميع المباريات، مقابل تعادل وحيد أمام مانشستر يونايتد، ولديه مباراة مؤجلة أمام وست هام.

السابق بالصور.. ليوناردو يظهر في مران الاتحاد قبل موقعة الفتح
التالى رئيس الأهلي يجدِّد الثقة في لاعبي الفريق قبل مباراة الفيحاء