الدوري المصري.. الأهلي في مواجهة سهلة أمام طنطا اليوم

الدوري المصري.. الأهلي في مواجهة سهلة أمام طنطا اليوم
الدوري المصري.. الأهلي في مواجهة سهلة أمام طنطا اليوم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدوري المصري.. الأهلي في مواجهة سهلة أمام طنطا اليوم, اليوم الأربعاء 15 يناير 2020 09:41 صباحاً

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي منافسه طنطا اليوم الأربعاء باستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً في إطار الأسبوع الثالث عشر من عمر الدوري الممتاز.

ويدخل النادي الأهلي المباراة السهلة نسبيًا بالنسبة له، ساعي لتحقيق الفوز الحادي عشر له في الدوري هذا الموسم، على حساب طنطا.

ويسعى الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة رينيه فايلر تخطي التعادل المخيب للآمال أمام فريق بلاتنيوم الزيمبابوي في دوري أبطال أفريقيا بدور المجموعات.

وضمت قائمة النادي الأهلي لتلك المواجهة كل من :" محمد الشناوي - علي لطفي – مصطفى شوبير - رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – علي معلول- أحمد فتحي – محمد هاني – محمود وحيد - عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – أحمد الشيخ – حسين الشحات – جيرالدو – محمود عبد المنعم كهربا- جونيور أجايي – صلاح محسن – وليد أزارو- مروان محسن.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق طنطا بقيادة ايمن المزين إلى تقديم مباراة جيدة فنيًا ومحاولة تحقيق المفاجأة التي كان على وشك تحقيقها في مباراة الزمالك الماضية بالدوري.

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول برصيد 30 نقطة من 10 مباريات فاز بهم جميعًا، وخفله المقاولون العرب بـ 29 نقطة من 13 مباراة، بينما يأتي فريق طنطا في المركز السادس عشر برصيد 10 نقاط.

السابق أشهر مباريات بطولة أستراليا المفتوحة للتنس
التالى سمو وزير الخارجية يستقبل مدير الإدارة العامة للشؤون الثقافية والإعلام بالخارجية الألمانية