أخبار عاجلة
بالفيديو.. ترامب يستعرض "الوحش" في سباق دايتونا -
بالفيديو.. ترامب يستعرض بسيارته في سباق دايتونا -
منوعات و فن -
فوائد ماء البصل -
منوعات و فن -

زيدان يحترم جوارديولا وسيميوني

زيدان يحترم جوارديولا وسيميوني
زيدان يحترم جوارديولا وسيميوني

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
زيدان يحترم جوارديولا وسيميوني, اليوم السبت 1 فبراير 2020 06:07 صباحاً

زين الدين زيدان ودييجو سيميوني

سبورت 360 – يترقب عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، مباراة الديربي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، والتي ستُقام مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الإسباني، وهو لقاء سيُمثل تحدياً جديداً للفرنسي زين الدين زيدان والأرجنتيني دييجو سيميوني.

ودائماً ما يجد زيدان صعوبة بالغة في كل مباراة أمام سيميوني، حيث فاز المدرب الفرنسي إجمالاً بأربع مباريات فقط (2 منها بركلات الترجيح)، من أصل 10، مقابل فوزين لمدرب أتلتيكو مدريد، بجانب 4 تعادلات.

زيدان لا يخفي إعجابه بجوارديولا وسيميوني:

وكتبت صحيفة (ماركا) الإسبانية، في تقرير لها قبل لقاء الديربي: “عندما يتحدث زيدان عن كرة القدم، فهو يتحدث كعاشق للرياضة، فهو يتعلم من جميع زملائه الذين يتحكمون بدكة البدلاء، مثل جوارديولا وسيميوني، وقد أعرب زيزو عن إعجابه بالفيلسوف الإسباني عندما أوقعته قرعة الأبطال ضد مانشستر سيتي”.

وأعرب زيدان عن ذلك بقوله إن جوارديولا هو أفضل مدرب في العالم وأنه يحب فلسفته، هذا بالإضافة إلى أن زيزو ذهب إلى ميونخ في 2015 عندما كان مدرّباً للكاستيا، وذلك من أجل أن يتعلم من بيب، وقد التقى به قبل حصوله على رخصة تدريب.

وفي الجهة المقابلة فإن زيدان يحترم سيميوني كثيراً، فعلى الرغم من كونه منافساً، إلا أن المدرب الفرنسي يرى بأن الانتقادات التي تطال “اللوتشو” منذ بداية الموسم الكروي الراهن، غير عادلة.

وأوضحت الصحيفة المذكورة: “منذ أن تولى تدريب ريال مدريد في 2016، أظهر زيدان بأنه يمتلك أسلوبه الخاص، فهو قادر على أن يُدير المباريات بشكل أفضل ضد مختلف الخصوم، ويستطيع أيضاً الاعتماد على جميع اللاعبين.

واستطاع زيدان أن يكتسب المزيد من الأمور من جوارديولا وسيميوني ليبتكر مدرسته الخاصة، ولا يخفى على أحد بأن المدرب الفرنسي يجذب الكثير من المشجعين يوماً بعد يوم، ويتضح ذلك في عدد المتدربين الذين يأتون لمقر تدريبات المرينجي من أجل التعلم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

السابق رسمياً.. الأهلي يتعاقد مع لاعب ضمك مازن أبوشرارة
التالى جلسه خاصة بين فايلر وحارس الأهلي عقب نهاية التدريب