أخبار عاجلة
لقد بلغنا سن الرشد -
جمعيات الصداقة الدولية رسائل سلام للعالم -
المزايا التقاعدية غير عادلة -
بالفيديو.. ترامب يستعرض "الوحش" في سباق دايتونا -
بالفيديو.. ترامب يستعرض بسيارته في سباق دايتونا -
منوعات و فن -

الزمالك فى مباراة تحصيل حاصل أمام أول أغسطس

الزمالك فى مباراة تحصيل حاصل أمام أول أغسطس
الزمالك فى مباراة تحصيل حاصل أمام أول أغسطس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الزمالك فى مباراة تحصيل حاصل أمام أول أغسطس, اليوم السبت 1 فبراير 2020 11:05 صباحاً

يلتقى فى الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مع أول أغسطس الانجولى باستاد ١١ نوفمبر بالعاصمة لواندا فى الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

تعتبر المباراة بالنسبة للفريق الأبيض مجرد تحصيل حاصل بعد التأهل إلى دور الثمانية الإفريقى برصيد ثماني نقاط جمعها من الفوز على زيسكو إيابا والتعادل معه ذهابا والفوز على أول أغسطس والتعادل مع مازيمبى الكونغولى وضمن الفريق التأهل على خلفية تعادل زيسكو الزامبى مع أول أغسطس الانجولى بهدف فى الجولة السابقة ليتوقف رصيدهما عند الثلاث نقاط وأى نتيجة اليوم لن تؤثر على الزمالك فى شىء.

ورغم أن المباراة ليست مصيرية إلا أن الفرنسى كارتيرون المدير

الفنى كان حريصا خلال اليومين الماضيين على التركيز الجيد فى التدريبات ورفض تغيير البرنامج الذى اعتاد عليه فى جميع المباريات الخارجيه وطالب اللاعبين ببذل أقصى جهد لتقديم مستوى متميز ومصالحة الجماهير الغاضبة بعد التعادل الأخير أمام وادى دجلة وأن على الذين يشاركون لأول مرة أن يقاتلوا من أجل إثبات وجودهم وأنها فرصة كبيرة لفرض أنفسهم على التشكيل الأساسى.

ووضح من خلال متابعة تدريبات الفريق أن كارتيرون لن يغير كثيرا من طريقة لعبه التى تعتمد على السيطرة على منطقة وسط الملعب مع الضغط القوى والسريع من الأطراف

ناحية اليمين التى تأكد أنه سيشرك فيها الناشئ أحمد عيد وناحية الشمال التى سيعود إليها عبدالله جمعة بعد شفائه من الإصابة ومشاركته فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى منذ وصول البعثة إلى العاصمة لواندا.

ويشهد تشكيل الفريق تغييرات كثيرة نظرا لقرار المدير الفنى باستبعاد عدم من القوام الأساسى للفريق مثل محمد أبوجبل حارس المرمى وحازم إمام ومحمود علاء وفرجانى ساسى وطارق حامد وأشرف بن شرقى.

ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من محمد عواد لحراسة المرمى محمد عبدالغنى وحمدى الونش وعبدالله جمعة وأحمد عيد لخط الدفاع أحمد سيد زيزو ومحمد حسن وإسلام جابر لخط الوسط كريم بامبو ومحمد اوناجم وعمر السعيد لخط الهجوم.

اما فريق أول أغسطس فإنه يدخل المباراة بهدف تحسين أوضاعه للحصول على المركز الثالث خاصة أن زيسكو الزامبى سيواجه مازمبى فى نفس التوقيت خارج ملعبه ومن الصعب أن يفوز عليه.

السابق تونس : أزمة في صفوف الوداد المغربي قبل مواجهة النجم الساحلي !!
التالى بالفيديو.. الخرافي بطلاً لكأس الأمير لقفز الحواجز