أخبار عاجلة
مصرع شخص وإصابة 5 جرّاء رياح عاتية في فرنسا -

رسميا.. الإسماعيلي يضم دونجا 3 مواسم من الزمالك

f5e26bd27b.jpg

11:52 ص | الخميس 01 أغسطس 2019

رسميا.. الإسماعيلي يضم دونجا 3 مواسم من الزمالك

دونجا

أخبار متعلقة

وقع محمود عبد العاطd دونجا، لاعب الزمالك السابق على عقود انتقاله للإسماعيلي رسميًا لمدة 3 سنوات، ضمن صفقة انتقال محمد عواد حارس الدراويش إلى القلعة البيضاء.   

ووقع دونجا عقود استمراره في قلعة الدراويش بعدما انتهت مدة إعارته من الزمالك للإسماعيلى بنهاية الموسم المنصرم، في حضور وكيلي أعماله ميدو حزين وسيد مرعي اللذين ساهما في تسهيل إتمام الصفقة بشكل رسمي وانتقال عواد للقلعة البيضاء. 

9bba089ebe.jpg

أول تعليق من دونجا بعد انضمامه للإسماعيلي

من ناحيته، أعرب  دونجا  الإسماعيلي عن سعادته بالانضمام لصفوف الدراويش، مساء الأربعاء، لمدة ثلاثة مواسم .

وقال دونجا عبر حسابه الشخصي على موقع الاجتماعي (فيس بوك):" الحمد لله دائما وأبداً خطوه كبيرة وجديدة في حياتي 3٣ مواسم في الإسماعيلي، اتمنى من الله التوفيق وأبقى عند حسن ظن الجميع والحمد لله على اختياري لنادي كبير زي النادي الإسماعيلي اللي أصريت على اختياره، أنا واحد من أبنائه واتمنى من الله التوفيق الفترة القادمة ونقدر نعمل حاجة تليق باسم ومكانة النادي الإسماعيلي اللي يستحقها".

وتابع: "ثانيا أشكر ربنا سبحانه وتعالى على إني لعبت ثلاث مواسم في نادي كبير زي نادي الزمالك العظيم وجماهيره العظيمه اللي صنع اسمي وقدرت أحقق بطولات مع النادي بشكر جماهير نادي الزمالك العظيمه بشكر مجلس إدارة نادي الزمالك بشكر اللاعبين إخواتي وعشرة عمري كلهم واحد واحد بشكر اخواتي أيضا كل العاملين في نادي زمالك وبتمني ليهم التوفيق الفتره القادمه". 

وجاءت قيمة انتقال عواد للزمالك مقدرة بـ35 مليون جنيه بجانب الاستغناء النهائى عن مدبولى ودونجا للدراويش، وذلك لتعزيز مركز حراسة المرمي بالفريق الأبيض بضم عواد الذي أصبح حارسا للأبيض لمدة خمس مواسم مقبلة.

السابق جدول مباريات الدوري الإيطالي اليوم السبت 14 – 12 – 2019 والقنوات الناقلة
التالى طريقتان أمام الأخضر للتأهل لنصف نهائي خليجي 24