شرح لسلوك ازواج العملات المتماثل و المتضاد

شرح لسلوك ازواج العملات المتماثل و المتضاد
أزواج العملات الرقمية

بمجرد البدء في التدريب على تداول العملات الأجنبية، ستلاحظ أن دائما ما تكون العملات في أزواج، قيمة عملة مقابل أخرى سعر الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأميركي، والفرنك السويسري مقابل الجنيه الاسترليني، الدولار الكندي مقابل الدولار الأميركي، وهلم جرا حتى من هذه المجموعة من ثلاثة أزواج عملات يمكنك أن ترى أن بعض العملات الفردية تظهر أكثر من مرة، عندما تتعلم تداول العملات الأجنبية سوف تدرك أنه لا يمكن تدول عملة واحدة دون العملات الأخري، فكل العملات مترابطة.

أزواج العملات الرئيسية

وهذا ما يسمى ارتباط إيجابي أو سلبي – إيجابي عندما يكون رد فعل العملات خطى، و سلبي عندما يكون رد الفعل معاكس اذا كنت تداول الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي سوف تكون أيضا تداول اليورو مقابل الجنيه الاسترليني جزئيا،  ليكون ذلك صحيحا يجب أن يرتبط الجنيه الاسترليني مقابل الدولار الأمريكي للتجارة في بعض الطريق الى اليورو مقابل الجنيه الاسترليني.

معدل حركة أزواج العملات

معرفة أي تحرك أزواج المعاكس والتي تتحرك معا هو أداة مفيدة للتاجر، ولكن يمكن أن يكون من الصعب العمل بها، ولا سيما بسبب حقيقة أن العلاقات المتبادلة يمكن ان تتغير عند تعلم تداول العملات الأجنبية ستلاحظ أيضا أن معنويات السوق والعوامل الاقتصادية المختلفة من السيولة يمكن أن تتغير يوميا مما يؤدي إلى تقلبات في العلاقات المتبادلة بين أزواج العملات، و يجوز ان ارتباط إيجابي قوي قد يؤدى إلى وجود علاقة سلبية، على قدم المساواة، وجود علاقة على الزوج نفسه يمكن أن تكون مختلفة اعتمادا على الإطار الزمني للتجارة كنت تبحث عنها.

وهناك ارتباط مشترك أن خبراء الأرصاد الجوية ومراقبة التجار هو ارتباط 6 أشهر، ولكن هذه يمكن أن تكون مختلفة لارتباط على التخطيط الخاص بك كل ساعة.

ما هو نظام أزواج العملات؟

ما يجب القيام به مع فهمك الجديد لارتباط العملات؟

إدارة المال هو أكبر أداة تداول صندوق الأدواتك، الارتباط و إدارة الأموال يمكن أن تسيران جنبا إلى جنب. إذا كنت تتاجر عبر أزواج العملات في كثير من الأحيان يجب أن تكون على معرفة بالعلاقات المتبادلة إذا كانت طويلة على زوج عملة واحدة وقصيرة على آخرى، قد تكون هذه التجارة وإلغاء الواقع نفسه خارج لأن كلا أنها ترتبط بنفس الطريقة.

أزواج العملات الرقمية
أزواج العملات الرقمية

 

إذا كنت على حد سواء طويلة وقصيرة على أزواج مختلفة ثم هل يمكن أن يكون أكثر من الاستدانة على زوج عملة واحدة حتى دون تحقيق. خلال التدريب الأولي الخاص بك فوركس التداول، ومحاولة اكتشاف هذه التغيرات في حساب تجريبي الخاص بك، هذه هي الطريقة الوحيدة للحصول على دراية به.

مما يتكون زوج العملات في الفوركس ؟

ويأتي كل ذلك إلى الكشف وفهمك للارتباطات العملات سيساعدك على إبقاء الكشف إلى مستوى استراتيجية التداول المريح لك تذكر، في التجارة لا يهم مدى نجاح التجارة وحيده، هدفك هو ان لا تثبت ان كل تجارة الصحيحة، بل هو لإدارة و تنمية حسابك، وسوف تجد أن من الأسهل القيام مرة واحدة إذا كنت على علم بالعرض الإجمالي في الأسواق.