أخبار عاجلة
أمازون تعرض منح 10 دولارات لزبائنها -
أمازون تعرض منح 10 دولارات لزبائنها -
تعرف على أسرع طريقة لعلاج حروق الشمس -

"هواوي مصر" تبني نظاما بيئيا محليا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

"هواوي مصر" تبني نظاما بيئيا محليا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات
"هواوي مصر" تبني نظاما بيئيا محليا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"هواوي مصر" تبني نظاما بيئيا محليا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات, اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 08:13 مساءً

عقدت شركة هواوي، المزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، قمة الموردين السنوية التاسعة لشمال أفريقيا في مصر مع أكثر من 200 شخص من سلسلة التوريد الخاصة بشركة هواوي، في إطار التزامها بتعزيز التعاون مع شُركائها الاستراتيجيين لبناء أكثر النظم الإيكولوجية المتقدمة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، ودعم التنمية الاقتصادية الرقمية في دول منطقة شمال أفريقيا.

واحتفلت القمة بتواجد شركة هواوي في شمال أفريقيا لأكثر من 20 عامًا بدعم من شركائها الاستراتيجيين على امتداد نظامها البيئي، حيث تضم سلسلة التوريد الخاصة بشركة هواوي حاليًا 55 موردا في مصر يعدون من الأصول القيمة التي يمكن أن تساهم في خطة التنمية المستدامة لمصر "2030"، كما تدعم التوجهات الاستراتيجية لشركة هواوي في مصر والتي تستهدف أن تصبح مصر مركزًا إقليميًا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات يقوم بتصدير المواهب والخبرات.

هواوي تطور نظام تشغيل جديد

وألقى تساو جيبين، الرئيس التنفيذي لشمال أفريقيا لشركة هواوي، خطابًا رئيسيًا سلط فيه الضوء على أن هواوي قد استثمرت في مورديها للنمو بشكل مستدام. كما سلط الضوء على رؤية هواوي المتمثلة في توفير التكنولوجيا الرقمية للجميع والأسر والمؤسسات لتحقيق عالم مترابط وذكي تمامًا.

وشارك موردو هواوي الإستراتيجيون تجربتهم حول كيفية دعم هواوي لأعمالهم في النمو ياسر سلامة، الرئيس التنفيذي لشركة Hammer القابضة. التي تعتبر شريكًا استراتيجيًا وموردًا رئيسيًا لشركة هواوي في شمال أفريقيا.

السابق تردد قناة adsports أبو ظبي الرياضية hd2 ـ hd3
التالى تردد قناة الكأس القطرية الرياضية Al Kass TV