أخبار عاجلة
الأهلي يستضيف قاهر لوكوموتيف -
أمير الشرقية يرعى «همم إيفاء» -
رغم الإصابة... فاردي يخالف التوقعات -
العاصمة: القبض على شخص من أجل محاولة قتل -
مصادرة 422 كجم من اللحوم والأسماك بمكة -
300 منزل مهددة بالانهيار في مخيمات اللاجئين -
هبوط طائرة إيرانية في ماهشهر -

"أبل" الأميركية توضّح تفاصيل ميزتين جديدتين في هواتف آيفون 2020

"أبل" الأميركية توضّح تفاصيل ميزتين جديدتين في هواتف آيفون 2020
"أبل" الأميركية توضّح تفاصيل ميزتين جديدتين في هواتف آيفون 2020

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"أبل" الأميركية توضّح تفاصيل ميزتين جديدتين في هواتف آيفون 2020, اليوم الأربعاء 1 يناير 2020 03:55 صباحاً

بعد تسريبات تتعلق بالبطارية، وتقنية الجيل الخامس، والسعر، كشفت مواقع تقنية متخصصة ببراءات الاختراع، عن ميزتين جديدتين في هواتف آيفون القادمة. ووفقا للتسريبات، لن يقتصر الأمر على احتلال الشاشات حيزا أكبر في الهاتف الذكي المتوقع إطلاقه في العام القادم فحسب، بل سيقوم تيم كوك وفريقه بإخفاء الكاميرات وأجهزة الاستشعار تحت الشاشة، وكشف عن هذه التفاصيل حول التصميم الجديد لهواتف آيفون المقبلة، الفريق المتخصص "ليتس غو ديجيتال"، بحسب ما ذكر موقع مجلة "فوربس".

ووفق الصور التي كشف عنها الموقع والتي تتضمن شهادات التصميم الخاصة بشركة أبل، فإن الشركة الأميركية تعمل على عدد من الميزات الجديدة، التي تحدثت عنها الصحفية في موقع "ليتس غو ديجيتال" إلسي يورين، والتي قالت: "تقدمت شركة أبل بطلب للحصول على 3 براءات اختراع لتصاميم مميزة في اليابان، حيث ظهرت هواتف آيفون من دون النتوء الذي يكون أعلى الشاشة ويضم عادة الكاميرا والمستشعر والسماعة".

وأوضحت أنه تم نشر الوثائق الخاصة ببراءات التصميم من قبل "مكتب براءات اليابان" في 23 ديسمبر 2019، وتتضمن 4 صور لكل براءة اختراع، حيث لا تحتوي على النتوء، ولا على خاصية التعرف على الوجه، وبدلا من ذلك، يحتوي آيفون الجديد على مستشعر بصمة في الشاشة، وكاميرا تحت الشاشة"،  وبحسب الصور التوضيحية لآيفون الجديد، نجد أن الإطار المحيط بالشاشة يتقلص كثيرا، بحيث يكاد يختفي.

ونظرا لعدم وجود النتوء أو ما يدل على الكاميرا الأمامية، فإنه يبدو أن أبل قد وضعتها في الإطار النحيف المحيط بالشاشة أو ستكون تحت الشاشة نفسها، مع العلم أن العديد من هواتف أندرويد تحتوي على مستشعرات خفية تحت الشاشة تعمل بواسطة قارئ بصري أو صوتي. جدير بالذكر أنه من المنتظر أن تكشف أبل عن هاتف آيفون 12، في سبتمبر المقبل.

قد يهمك ايضـــًا :

براءة اختراع من "أبل" لخاتم ذكي يمكّن المستخدم من التحكم في هواتف آيفون عن بعد

آبل تحذر من تعطل هواتف آيفون القديمة حال عدم تحديثها فورا

السابق موتورولا تعمل على هاتف مع قلم منافس لسلسلة جالكسي نوت
التالى تقرير يرصد أبرز وأهمّ التطوّرات التقنية المُرتقبة في 2020