أخبار عاجلة
الرئاسة البيلاروسية: لوكاشينكو يزور مصر -
"خيرية الشارقة" ترصد مليون و350 ألف درهم لـ 450 معتمرا -

تحميل تطبيق فونتو للكتابة على الصور لاندرويدوالايفون

تحميل تطبيق فونتو للكتابة على الصور للاندرويد وللايفون مجانا، يمكنك الاكتفاء بهذا البرنامج فقط والحصول منه على جميع التعديلات والامتيازات التي قد لا تحصل عليها عند استخدام مجموعة تطبيقات من نفس النوع معاً، بطبيعة الحال فإن بإمكانك تحميل برنامج phonto للكتابة على الصور apk أو ios من متجر google play أو App store.7.

تحميل تطبيق فونتو للكتابة على الصور

الجدير بالذكر أن نسخة هواتف الأيفون تتضمن خصائص ومزايا أكثر منها في أجهزة الأندرويد، مثال على ذلك دعم الكتابة باللغة العربية بشكل رسمي في هواتف iphone فقط، على الرغم من ذلك يمكن تنزيل خطوط عربية واستعمالها داخل التطبيق، لشروحات تفصيلية حول كيفية تنزيل الخطوط يمكنك البحث على موقع يوتيوب.

تحميل تطبيق فونتو للكتابة على الصور :-

أصبح من الصعب على مستخدمي الهواتف الذكية ومواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي الاستغناء عن برنامج الكتابة على الصور نظراً الى أهمية تلك التطبيقات وتعدد دوافع استخدامها بالنسبة لهم، البعض يلجأ الى تلك الخاصية أو الميزة بهدف الفكاهة والضحك وآخرين بهدف التهنئة بأعياد الميلاد والتخرج الجامعي الخ.

الكثير من العوائق والقيود قد تكون واجهتك مسبقاً مع برنامج الكتابة على الصورة مثل عدم دعم سوى القليل من الخطوط، فضلاً عن دعم لغة واحدة فقط وغير ذلك، الوضع هنا مختلف تماماً حيث لن تواجه أي صعوبات أو معوقات خلال تجربتك، المعلومات التفصيلية نكشفها لكم في الفقرات التالية.

تحميل تطبيق فونتو للكتابة على الصور :-

الخطوط :

يحتوي على ما يزيد عن 200 خط مميز يمكن تطبيق أي خط على مختلف اللغات التي يدعمها نظام التشغيل الخاص بك سواء العربية، الانجليزية، الايطالية أو الاسبانية وغيرهم، من المميز أن هناك نموذج لكل خط يوضح لك ما يميزه عن البقية، تظهر أشكال الخطوط أسفل بعضها البعض مما يجعل عملية التفرقة بينهم غاية في السهولة دون الحاجة الى التجربة أولاً.

تحريك النصوص :

لك مطلق الحرية في تغيير مكان النص بعد تحميل برنامج phonto للكتابة على الصور من خلال أوامر مجهزة مسبقاً، مثال على ذلك التحريك في منتصف الشاشة أو أسفل أو أعلى الصور، وكذلك يميناً ويساراً، مع إمكانية إمالة النصوص كيفما تشاء.

كما يتيح برنامج الكتابة على الصورة أيضاً التحكم في حجم الخط بداية من أصغر حجم ممكن وحتى الحجم العملاق أو الضخم إن جاز التعبير.

تأثيرات الخطوط :

الكثير من الامتيازات والخصائص الفريدة من نوعها تنتظرك بعد تحميل تطبيق فونتو للكتابة على الصور مجانا، أبرزها إضافة الظل على النصوص المكتوبة، حيث تستطيع إظهار ظل ملون خلف النصوص أو ما يعرف بخلفية النص، كما باستطاعتك تغيير لون هذه الخلفية من بين تشكيلة ألوان الخطوط المتاحة.

مازال بإمكانك كذلك مع برنامج الكتابة على الصور التحكم في المسافة الفاصلة بين كل سطر والذي يليه، أضف الى ما سبق توافر التطبيق على خاصية الرسم أو الكتابة من خلال القلم عن طريق تمرير إصبعك على الشاشة كخيار بديل عن الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح، بكل تأكيد فإن إدخال النصوص لا يقتصر على الحروف فحسب، وإنما يمتد أيضاً الى إدخال الرموز، الأرقام علاوة على الملصقات والوجوه التعبيرية، ما يضمن لك الحصول على أكبر قدر من التنوع.

مميزات تحميل تطبيق فونتو للكتابة على الصور :-

  1. يحتوي على عدد كبير للغاية من الخطوط.
  2. يدعم الكتابة بمختلف اللغات.
  3. تأثيرات متعددة يمكن إضافتها إلى الخطوط.
  4. يعمل في وضع عدم الاتصال بالانترنت.
  5. التحكم في حجم ولون الخط.
  6. السلاسة في تحريك وتدوير النصوص.
  7. سهولة الاستخدام وسرعة تنفيذ العمليات.

للاندرويد من هنــا

للايفون من هنــا

السابق تحميل تطبيق المنبة الذكي Clock – The Vault
التالى تسريبات مصورة تكشف عن مواصفات وسعر HONOR 9X LITE قبل الإعلان الرسمي