أخبار عاجلة
د. حسين عمر توقه مثلث الرعب -

احصل على تردد قناة الزمالك الجديدة Zamalek سبتمبر 2019 على نايل سات وعرب سات

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
احصل على تردد قناة الزمالك الجديدة Zamalek سبتمبر 2019 على نايل سات وعرب سات, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2019 01:10 صباحاً

يبحث عدد كبير من مشجعي القلعة البيضاء عن تردد قناة الزمالك، عبر محرك البحث الشهير “جوجل” استعدادًا لافتتاح القناة، حيث أعلن المستشار مرتضى منصور، عن انطلاق قناة الزمالك الجديدة، الذي من المقرر أن يكون مع مطلع سبتمبر، لتبدأ القناة مسيرتها الرياضية وتصبح منبر إعلامي رياضي جديد ينضم لباقة القنوات الرياضية على النايل سات وتتنافس معهم في المحتوى الرياضي المتخصص.

يستعد طاقم كبير من اعلاميين الرياضة لإنطلاق قناة الزمالك الجديدة التي تتزامن رحلتها الاعلامية مع اول دوري الكرة المصري الممتاز للساحرة المستديرة، والذي من المقرر له أن يبدأ في يوم 19 شهر سبتمبر الجاري، وذلك في أعقاب إفادات المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

تردد قناة الزمالك الجديدة

يسعى المهتمون بنادي القلعة البيضاء إلى الحصول على تردد قناة الزمالك كي يضبط القناة على شاشة التلفاز الخاصة به، وبذلك يستطيع مشاهدة البرامج الرياضية المختلفة، فضلًا عن مبارايات نادي الزمالك المختلفة، ومن ثم يستطيع مشاهدة التحليل الرياضي الشيق.

 

ويمكنك ضبط التلفاز وإدخال تردد قناة الزمالك عن طريق إدخال البيانات المطلوبة التي تتضمن  الآتي:

التردد معدل الترميز الاستقطاب  معامل التصحيح القمر
11449  27500 أفقي 5/6 نايل سات

 

  وتحل قناة الزمالك على نفس تردد قناة “دي إم سي الإخبارية”، التي كانت موجودة على التردد ذاته،  كما يمكن إدخال التردد التالي على عرب سات

  • التردد  12092
  •  معدل الترميز 27500
  • معامل التصحيح 3/4
  •  الاستقطاب عمودي
  • القمر الصناعي عرب سات

تردد قناة الزمالك الجديدة Zamalek 2019

تردد قناة الزمالك الجديدة Zamalek 2019

قناة الزمالك

تقدم قناة الزمالك الجديدة العديد من البرامج التي ستتحدث عن النادي العريق، مع متابعة لكافة الألعاب داخل النادي وعلى رأسها كرة القدم، كما تحاول منافسة العديد من القنوات الرياضية الأخرى عن طريق محتواها الشيق والمييز التي تعمل على تقديمه بشكل جديد.

اقرأ أيضًا..

on sport hd | تردد قناة أون سبورت الناقلة أهم المباريات والبرامج الرياضية في الدوري المصري

يتضمن طاقم العمل كلًا من الإعلامي خالد الغندور، الإعلامي أحمد جمال، الكابتن أحمد عبد الحليم، الكابتن طارق يحيي، الكابتن أحمد سمير، الصحفي محمد الشرقاوي، الصحفي كريم أبو حسين، الصحفي شادي عيسي، الصحفي صبحي عبد السلام، الصحفي عبد الشافي صادق، الصحفي إيهاب الفولي، الصحفي منتصر الرفاعي.

السابق هنا عندنا أحدث تردد لقناة بي إن سبورت المفتوحة الجديد على القمر الصناعي نايل سات ومتابعة مباريات الدوري الانجليزي ومباراة تشيلسي وليفربول
التالى تسريبات مصورة جديدة تكشف عن تصميم هاتف Mi Mix Alpha المرتقب من شاومي