تحويل رصيد من اتصالات الى اتصالات الامارات

تحويل رصيد من اتصالات الى اتصالات الامارات
كيفية تحويل الرصيد من هاتف إلى آخر

تنتشر شبكة اتصالات الإمارات في دول العالم المختلفة وقد سهلت الشبكة العديد من التعاملات التي تربط بين الشبكة الأم في دولة الإمارات والشبكة الفرع في الدول الأخرى ومنها مصر، بحيث يتمكن المستخدم لشبكة اتصالات مصر من تحويل الرصيد إلى شبكة الإمارات والعكس بكل سهولة من خلال الخدمات التي توفرها الشركة.

كيفية تحويل الرصيد من هاتف إلى آخر

واحدة من أقوى الشبكات التي تنتشر في عدد من الدول العربية والإفريقية، والتي تعمل على توفير الاتصالات الداخلية والدولية، بكل سهولة مع تغطية للشبكة في كل مكان بحيث لا يعاني مستخدم خطوط الهاتف التابع لشركة اتصالات من التشويش أو التقطيع.

تحويل رصيد اتصالات اون لاين

حددت شبكة اتصالات الكثير من الخدمات التي تساعد في استقبال أو تحويل الرصيد، أو الاستفادة من الخدمات المختلفة التي توفرها الشبكة ويمكن تحويل الرصيد من خلال التالي :

تفعيل خدمة تحويل الرصيد
كيفية تحويل الرصيد من هاتف إلى آخر
  • تبدأ عملية تحويل الرصيد من الحساب المفوتر أو المدفوع مقدماً.
  • لا يحتاج تحويل الرصيد من اتصالات إلى اتصالات الإمارات إلى تسجيل اشتراك.
  • يتم استخدام الرقم 100 في تحويل الرصيد عن طريق كتابة التالي.
  • نجمة 100 نجمة، وإدخال الرقم المراد التحويل إليه.
  • ثم كتابة الرمز نجمة وشباك ثم الرقم المالي أو الرصيد المراد تحويله وليكن مثلا 20 درهم.
  • *100* رقم الهاتف المحول له، ثم #* ثم القيمة المالية المراد تحويلها.
  • سوف يتلقي المرسل عبر الهاتف رسالة للتأكيد أو الإلغاء، للتأكيد يتم الضغط على رقم واحد والإلغاء يتم الضغط على الرقم اثنين.
  • بعد الضغط على الرقم واحد للتأكيد سوف يتلقى رسالة بتم التحويل والرصيد المتبقي في الحساب الخاص بك، ويتم إرسال الرصيد إلى الرقم المحول له.

تفعيل خدمة تحويل الرصيد

يتم التحويل بالدرهم الإماراتي المصري في حالة تحويل رصيد على رقم آخر وقد وفرت الشركة كود التحويل ويمكن استخدامه بسهولة والكود هو” نجمة 170 ثم رمز الشباك،#170*121*، ويتم التحويل كالتالي: يتم طلب الكود#170* وكتابة رقم الهاتف المراد التحويل إليه، ثم كتابة المبلغ المحول ثم الضغط على إرسال.

طريقة تحويل رصيد دولي

شركة etisalat من أهم شركات الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة، وتقدم خدمة لتحويل الرصيد من خط لآخر كما يمكنك من خلالها شحن الرصيد ويوجد خدمات سوا المتنوعة المناسبة إلي جوالك أينما كنت، ويمكن تفعيل خدمة تحويل رصيد من خلال تطبيق My Etisalat UAE كما وضحنا من خلال الأكواد في مقالنا.