أخبار عاجلة
شبكة اجتماعية بدون إعلانات .. حلم تحقق ولكن! -
للمرأة الحامل فقط .. 5 فوائد للتمارين الرياضية -
مصر.. 5 شبان اغتصبوا 3 فتيات تحت تهديد السلاح -

عروض ترفيهية متجولة في «لا مير»

عروض ترفيهية متجولة في «لا مير»
عروض ترفيهية متجولة في «لا مير»


احتفاء بأجواء الخريف، تنظم «لا مير»؛ الوجهة الشاطئية الرائدة من «مِراس»، مجموعة من الفعاليات للزوار تشمل أنشطة خاصة بالأطفال، وسوق متاجر التجزئة في الهواء الطلق، وعدداً من العروض الترفيهية المتجولة.
تقام الفعاليات الترفيهية بين 24 أكتوبر الجاري و9 نوفمبر المقبل، وتوفر للزوار من العائلات والأصدقاء أجواء مميزة للاسترخاء وقضاء أروع اللحظات، وسيكون الأطفال على موعد مع فعالية محاكاة ركوب القوارب ليعيشوا تجربة بحرية رائعة، فضلاً عن سباق الكرة الشاطئية، ورمي الحلقات الدائرية على المشاركين، وغيرها من الألعاب والنشاطات التي تعزز روح المنافسة الرياضية لديهم وتختبر مهاراتهم.
وتتوفر للصغار قلعة القفز كبيرة الحجم التي ستعزز لديهم أوقات المرح والسعادة، فضلاً عن ورش عمل مخصصة لتعليمهم صناعة مواد السلايم والأعمال الفنية من المعجون والتزيين باستخدام الأصداف البحرية. وخلال أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، يمكن للزوار مشاهدة عروض الرقص الشهيرة في هاواي، والتي تملأ المكان بأجواء حيوية، وأثناء عطلة نهاية الأسبوع المتزامنة مع الهالوين (من 31 أكتوبر حتى 2 نوفمبر)، سيكون زوار «لا مير» على موعد مع عرض خاص لراقصين من هاواي على شكل شخصيات الزومبي.

السابق أقوال
التالى ضبط مسكن استخدم لإعداد وجبات غير صحية وبيعها في الشارقة