أوائل الثانوية العامة من أبناء الشهداء: نهدي تفوقنا لقيادتنا الحكيمة

أوائل الثانوية العامة من أبناء الشهداء: نهدي تفوقنا لقيادتنا الحكيمة
أوائل الثانوية العامة من أبناء الشهداء: نهدي تفوقنا لقيادتنا الحكيمة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أوائل الثانوية العامة من أبناء الشهداء: نهدي تفوقنا لقيادتنا الحكيمة, اليوم الجمعة 12 يوليو 2019 05:03 مساءً

أهدى الطلبة الأوائل في الثانوية العامة من أبناء الشهداء نجاحهم وتفوقهم للقيادة الحكيمة في الإمارات لما قدمته من دعم وتحفيز في أبهى صور الرعاية والاحتضان الوطني لأبناء الشهداء الذين قدموا أرواحهم في سبيل الوطن، وأكدوا في تصريح عبر24 حرصهم على مواصلة مسيرة العطاء للوطن وبذل المزيد لرفعته.

وقال الطالب الحاصل على المركز الأول مايد سعيد راشد خلف المحرزي من مدرسة مسافي للتعليم الأساسي والثانوي في إمارة رأس الخيمة: "أهدي تفوقي إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وإلى القيادة الحكيمة التي قدمت لنا نحن أبناء الشهداء دعم لا متناهي في سبيل إتمام تعليمنا".

وحول خطوته المستقبلية قال مايد: "هدفي الانتساب لكلية الشرطة لأكمل المسيرة التي بدأها والدي بحفظ الأمن والأمان لوطني الإمارات".

وعبر الأخوين خليفة وعمر أبناء الشهيد محمد إسماعيل محمد يوسف البلوشي، من مدرسة سيف اليعربي للتعليم الثانوي في كلباء واللذين حصدا المركزين الثاني والثالث عن فرحتهما بالتفوق الذي وصلوا إليه بفضل الدعم الكبير من القيادة الحكيمة والمتابعة المستمره من قبل الجهات المختصة".

وقال خليفة: "طموحي أن انتسب لكلية خليفة وأصبح طياراً في القوات المسلحة الإماراتية لأدافع عن سماء وطني، وأتابع مسيرة والدي الذي ربانا على حب الوطن والذود عنه بأرواحنا".

من جهته قال عمر: "أهدي نجاحي إلى روح والدي الشهيد، وإلى جميع شيوخ الإمارات، فخرنا وعزتنا، وأنا سأسير على نهج والدي الشهيد وسأنتسب لكلية زايد العسكرية وأخدم بلادي بكل شرف وأمانة".

السابق 40 لوحة فنية تسرد قصة تطور الخط العربي
التالى «بوليوود باركس دبي» يستضيف المغني الهندي أميت كومار