أخبار عاجلة
جندوبة: هلاك عجوز حرقا بكانون فحم -
تونس: القبض على شخص مفتش عنه لفائدة الانتربول -

رامي جمال يكشف إصابته بالبهاق ونجوم يتعاطفون معه

رامي جمال يكشف إصابته بالبهاق ونجوم يتعاطفون معه
رامي جمال يكشف إصابته بالبهاق ونجوم يتعاطفون معه

متابعة: محمد حمدي شاكر

تعاطف عدد من النجوم المصريين مع حالة المطرب والملحن المصري رامي جمال، بعد نشره صباح أمس تغريدة عبر حسابه الرسمي في «تويتر»، يوضح فيها حقيقة إصابته بمرض قد يؤدي في نهاية المطاف لاعتزاله الحياة الفنية بشكل نهائي، والبحث عن مصدر رزق آخر بخلاف الفن ومجال الغناء.
وكتب جمال في التغريدة حول إصابته بمرض البهاق، وقال: «الحمد لله الذي أحبني فابتلاني، وأقدرنا على الصبر، من فترة ظهرت بقع بيضاء في جسمي، وبالكشف عرفت أنه مرض البهاق، وجربت أنواع علاج كثيرة، وأكثر من طبيب، ولكن دون فائدة، رضيت وسلمت أمري لله». وتابع جمال: «فعلاً المرض والبقع زادت لدرجة لفتت نظر العديد من أصدقائي، منهم من قال لي كيف ستتعامل مع المرض، وأنت فنان، وأشخاص أصبحوا يخافون من السلام علي تخوفاً من إصابتهم، والآن لأكثر من عام لو عندي حفلة أو تصوير بتعب حتى أجد طريقة أخفي بها البقع البيضاء، إلى أن طلب مني بعض من الأصدقاء المقربين أن أجد مهنة أخرى أجيدها بعيداً عن الغناء والتلحين خاصة وأن الكثير لن يتقبلني بهذا الشكل، وللعلم فكرت في هذا الكلام بشكل جدي وبدأت أقتنع به».
ونشرت الفنانة زينة عبر صفحتها في «إنستجرام» صورة لرامي جمال معلقة «إنسان محترم ربنا يعفو عنك.. للأسف نحن في عالم لا يرحم، والناس أصبحت صعبة للغاية، أتمنى أن يكون في قلوبنا رحمة، وإياك وأن تفكر في الاعتزال».
في حين نشرت إيمان العاصي تغريدة عبر حسابها في «إنستجرام» معلقة «كمل يا راقي نحن معك، وإياك أن يوقف حلمك أي شيء»، وكتبت عبر نفس الموقع الفنانة رندا البحيري تعاطفاً مع جمال «ربنا يقدرك على ما ستراه من المجتمع».
وأكد الملحن محمود الخيامي أحد الأصدقاء المقربين من جمال عبر تغريدة على حسابه في «تويتر»: «أنت لست مريضاً أنت في اختبار». فيما علقت لطيفة عبر حساب رامي في «إنستجرام»: «رامي يا مبدع لا تفكر أبداً في الاعتزال».
ونشر تامر حسني أحد المقربين من جمال صورة لهما سوياً عبر صفحته في «إنستجرام» معلقاً: «إلى الفنان الكبير والصديق المحترم رامي جمال يا حبيبي أنت محبوب ولك قيمتك، ولا يوجد شيء يعطلك عن نجاحك».

التالى تخفيضات «الجمعة البيضاء» تطال «سوق التعليم»