أخبار عاجلة
"جيميل" تطرح تحديثاً يسمح بميزة غريبة غير مسبوقة -
"السنونو" المنسي..."كا-60" قامت بأول رحلة قبل 21 عاما -
البيان الختامي للقمة الخليجية في الرياض -

جامعة الشارقة تبحث التعاون مع عدد من الجامعات العالمية

جامعة الشارقة تبحث التعاون مع عدد من الجامعات العالمية
جامعة الشارقة تبحث التعاون مع عدد من الجامعات العالمية

الشارقة:«الخليج»

في إطار اهتمام جامعة الشارقة بتدعيم التعاون العلمي والأكاديمي مع العديد من الجامعات والمعاهد العلمية العالمية، زار جامعة الشارقة مؤخراً وفدان من جامعتين عالميتين لبحث سبل التعاون المشترك في عدد من المجالات.
استهلت تلك اللقاءات بزيارة الدكتور كريستيان فيلود من جامعة العلوم السياسية بفرنسا، استقبله خلالها الدكتور صلاح طاهر الحاج نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، وبحضور الدكتور طارق مرابطين مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة والدكتور عبد العزيز سفيان نائب مدير المكتب.
وأشار الدكتور صلاح طاهر إلى أهمية التعاون بين الجامعتين في مجالات العلوم الأدبية والإنسانية والاجتماعية، فيما أكد الدكتور كريستيان أن جامعته تولي اهتماماً خاصاً لإنجاح التعاون مع جامعة الشارقة.
كما استقبل مكتب التعاون الدولي وفداً أكاديمياً من جامعة «هاق للعلوم التطبيقية» بهولندا، وقدم الدكتور طارق مرابطين تعريفاً بالجامعة وبرامجها الدراسية.
افتتح ماجد محمد الجروان نائب مدير جامعة الشارقة لشؤون العلاقات العامة، معرض المشاريع الصغيرة السنوي الأول، الذي تقيمه عمادة شؤون الطلاب في الجامعة على مدار ثلاثة أيام بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة؛ بهدف تعزيز قيم المبادرات الفردية والجماعية في خلق وإقامة المشاريع الاقتصادية، بحضور الدكتور صلاح طاهر الحاج.

السابق الإمارات تدعم تأسيس مركز التكنولوجيا التابع لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية
التالى محمد بن راشد يصل إلى الرياض للمشاركة في القمة الخليجية الـ 40