أخبار عاجلة
شبح حرب تكنولوجية باردة بين أمريكا والصين -
شبح حرب تكنولوجية باردة بين أمريكا والصين -
بصمة إماراتية لازدهار العالم -
بصمة إماراتية لازدهار العالم -
ذعر كورونا يجتاح آسيا -

رئيس سيشيل: الإمارات تمول مركز تأهيل في الجمهورية

رئيس سيشيل: الإمارات تمول مركز تأهيل في الجمهورية
رئيس سيشيل: الإمارات تمول مركز تأهيل في الجمهورية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس سيشيل: الإمارات تمول مركز تأهيل في الجمهورية, اليوم الثلاثاء 14 يناير 2020 05:20 مساءً

زار رئيس سيشيل داني فور، اليوم الثلاثاء، المركز الوطني للتأهيل في الإمارات للتعرف على أنشطة وخدمات المركز الهادفة الى توعية أفراد المجتمع من أخطار الإدمان وعلاج وتأهيل مرضى الإدمان. وأكد رئيس سيشيل تصريح لوكالة أنباء الامارات "وام"، أن "المركز الوطني للتأهيل يتميز بمواصفات عالمية الأمر الذي يدل على الرؤية الحكيمة لقيادة الإمارات التي دفعت إلى تأسيس مثل هذا المركز في المنطقة".

وأعرب عن إعجابه بمرافق المركز، لافتاً إلى أنها "متميزة ومنفذة وفقاً للمعايير العالمية وهي مثال يحتذى به".

وقال رئيس سيشيل إن "المركز الوطني للتأهيل يمتلك كوادر متميزة وشراكات عالمية متعددة وهو مركز معترف به من قبل منظمة الصحة العالمية، كما يستخدم المركز أحدث التقنيات المتطورة إضافة إلى إدارة المركز المتميزة".

وأكد متانة العلاقات بين الإمارات وبلاده، مشيراً الى أنه "سيتم منح سيشيل مركز تأهيل جديد ممول ومنفذ بالكامل من قبل الإمارات وسيتولى المركز الوطني للتأهيل تصميم المركز وسيتعاون بشكل وثيق مع الفريق الفني في سيشيل، كما جرى الاتفاق على توقيع مذكرة تعاون جديدة سيتم بموجبها توفير التدريب اللازم لفريق العمل في سيشيل"، معرباً عن أمله في أن يبشر ذلك بمستقبل مشرق لعلاقة التعاون بين البلدين.

من جانبه، قال رئيس مجلس ادارة المركز محمد سالم الظاهري، إن "الرئيس تجول في مختبر المركز الوطني للتأهيل للتعرف على رحلة علاج مريض الإدمان من لحظة دخوله للعلاج حتى الشفاء وخروجه"، مؤكداً الحرص على متابعة المرضى بعد شفائهم وتأهيلهم ودمجهم في المجتمع.

و‎أشار مدير عام المركز الدكتور حمد الغافري، إلى أن "اللقاء مع رئيس سيشيل ‎بحث التعاون المشترك مع المركز الوطني للتأهيل لانشاء مركز متخصص في جمهورية سيشيل لعلاج مرضى الإدمان".

السابق «الهلال» تدشن نسخة حديثة من تطبيقاتها الذكية
التالى بلدية عجمان تؤكد دعمها لمبادرات مجلس الشباب بالإمارة