أخبار عاجلة
أبرز نقاط البيان الختامي لقمة برلين حول ليبيا -
14 % من طلبة طب الأسنان في جامعة عجمان مواطنون -

يسطوان على صناديق تبرعات

يسطوان على صناديق تبرعات
يسطوان على صناديق تبرعات


الشارقة محمود محسن


أجلت محكمة جنايات الشارقة، قضية اتهام آسيويين، بسرقة مبالغ مالية من صناديق تبرعات.
وجاء في أقوال الشاهد الأول أمام الهيئة القضائية، أنه على علم بالمتهمين، كونهما يعملان معه في تحصيل التبرعات التابعة لمؤسسة خيرية، مبيناً أنه لاحظ تفاوتاً في أعداد الأكياس المنقولة، عن الأعداد المسلمة للمؤسسة، ما دفعه لإبلاغ المدير المسؤول عن وجود اختلاف في الأعداد وشكه في المتهمين.
وبين أنه كان برفقة المتهمين في يوم ضبطهما، حيث توجه معهما لأحد المواقع وبعد الانتهاء من جمع التبرعات وتوزيعها في 13 كيساً، أحكم إغلاقها، إلا أنه لاحظ نقصان أحد الأكياس بعد وصوله للمؤسسة، ما دفعه للاتصال بالشرطة، وتوجه برفقة المدير المسؤول إلى مركبة المتهمين، وبتفتيشها عثر على أحد الأكياس أسفل أحد مقاعد المركبة، ليتحفظ بدوره عليهما وسلمهما للشرطة.
فيما أكد الشاهد الثاني وهو مدير المسؤول، أن الشاهد الأول أخبره قبل ضبط المتهمين بنقص أكياس التبرعات بعد وصولها للمؤسسة، مبيناً أنه تواجد خلال عملية تفتيش مركبة المتهمين، وسألهما عن سبب اختفاء الكيس، إلا أنهما ادعيا بأنه سقط عن طريق الخطأ.
وبمواجهة المتهمين بالتهمة المنسوبة إليهما، أنكرا شهادة الشهود، وأكدا أنه لم يعثر على أي كيس بعد تفتيش المركبة، من جهتها أمرت محكمة جنايات الشارقة، بتأجيل القضية لتاريخ 27 يناير، لتقديم مذكرة الدفاع.

السابق حجز جوازات السفر..تجاوز يشرعه الكفيل لحماية حقوقه
التالى استخدام تقنية النانو لزيادة فاعلية تلقيح السحب 3 أضعاف