أخبار عاجلة
توخيل "يحرج" باريس سان جرمان برسالة عن نيمار -
قصة ذبح زوجين للطفل "أحمد" في كرداسة -
كيف تنظفين أواني الطهي المعدنية بخطوات بسيطة؟ -
تطبيق لتدريب المديرين على فصل الموظفين بهدوء -
وحوش ضخمة تختبئ في غابة بلجيكية -

الفلاسي: «المدرسة المهنية» فكرة مبتكرة من قائد ملهم هدفه التميّز

الفلاسي: «المدرسة المهنية» فكرة مبتكرة من قائد ملهم هدفه التميّز
الفلاسي: «المدرسة المهنية» فكرة مبتكرة من قائد ملهم هدفه التميّز


دبي:«الخليج»


أكد عبد الله علي بن زايد الفلاسي، المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، أن إطلاق «المدرسة المهنية» لشباب الإمارات؛ هدفه تدريب الكوادر الوطنية، وإعدادها للمستقبل؛ بتأهيل مهارات أبناء الإمارات، بأفضل مخرجات التعليم، التي تلبي متطلبات المشاريع التنموية الوطنية.
وقال: إن إطلاق المدرسة، مشروع رائد وفكرة مبتكرة من قائد ملهم يواصل الليل بالنهار؛ من أجل تميز الإمارات وريادتها في مختلف الميادين؛ وهي مبادرة استثنائية واستشرافية؛ لتعزيز الدور المستقبلي للشباب، وإدماج طاقاتهم البناءة، بالاحتياجات العملية لسوق الإمارات؛ من أجل تحقيق الريادة في وظائف المستقبل؛ عبر منظومة تعليمية غير تقليدية، توفر مساقات عملية مهنية متقدمة، بإشراف المؤسسة الاتحادية للشباب.
وأوضح: إن المبادرة تعزّز دور الشباب الإماراتي، وتسخّر كل ما تملكه الدولة من إمكانات وثروات في تمكين شباب الوطن؛ كونهم الثروة الأغلى.
وأشار إلى أن دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، تعمل باستمرار على وضع الخطط والاستراتيجيات؛ لتأهيل الكوادر المواطنة لوظائف المستقبل، واستقطاب المواهب؛ للعمل في القطاع الحكومي، خاصة أن سوق الوظائف يشهد متغيرات متسارعة، وسط تطور قطاعات مهنية ووظائف مستجدة تحتاج إلى تأهيل عملي وأدوات من نوع خاص.

السابق «سدرة الأمنيات» مستمرة في تحقيق أحلام الأيتام
التالى الكعبي لـ الخليج : زيادة أعضاء الهيئة الانتخابية في الفجيرة 254%