أخبار عاجلة
كيف تتجاوز الأرجنتين أزمتها؟ -
"غريتا ثونبرغ" تبني الحدث -
سوريا: التقاء قوات سورية وأمريكية... فيديو -
الحالة الجوية ليوم الثلاثاء -
أزمة حوكمة البنوك المركزية -
السذاجة تدفع للاحتيال ! -

رئيس حزب سوريا أولا: العدوان التركي يحيي تنظيم داعش من جديد

رئيس حزب سوريا أولا: العدوان التركي يحيي تنظيم داعش من جديد
رئيس حزب سوريا أولا: العدوان التركي يحيي تنظيم داعش من جديد

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس حزب سوريا أولا: العدوان التركي يحيي تنظيم داعش من جديد, اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 10:49 صباحاً

قال سلمان شبيب، رئيس حزب سوريا أولا، إن العدوان التركي ليس على الأكراد وحدهم وإنما على كل الشعب السوري.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على شاشة "إكسترا نيوز"، أن العدوان التركي يستهدف الدولة السورية والشعب السوري والأراضي السورية، مشيرا إلى أن العدوان حلقة جديدة في سلسلة الاعتداءات على الأراضي السورية.

وتابع رئيس حزب سوريا أولا، أن تركيا استقدمت الإرهابيين الذين تدعي الآن أنها تريد محاربتهم -على حد وصفه-، مشيرا إلى أنها من دعمت وسلحت وزرعت واستخدمت وسهلت للإرهابيين المرور للأراضي السورية وتقول الآن أنها تريد محاربة داعش.

واستطرد أن الأهالي الذين تستهدفهم تركيا الآن هم الذين حاربوا داعش وواجهوها، بالإضافة إلى العمل الكبير الذي قام به الجيش السوري ومواجهته لداعش والتنظيمات الإرهابية الأخرى.

وأوضح أن هذا العداون يحيي داعش من جديد لأن هناك عشرات الألوف من إرهابيي داعش محتجزين في سجون الأكراد، مؤكدا على أن موقف الولايات المتحدة غير مفهوم، "لو كانت الولايات المتحدة صادقة لما سمحت وأعطت تركيا الضوء الأخضر لاجتياح الأراضي السورية وانسحاب قوتها".

وأكد على أن الجيش السوري قام بعشرات المحاولات لدخول هذه المنطقة للقضاء على بقايا داعش، إلا أن التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة استهدفت أي تقدم للجيش السوري شرق نهر الفرات، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة أبلغت روسيا أن أي تحرك للجيش السوري في منطقة شرق الفرات سيستهدف وقدم الجيش السوري مئات الشهداء في محاولته للسيطرة على هذه المنطقة.

السابق طعن وزير الأمن الإندونيسي في عملية نفذها متطرف
التالى بومبيو: معاملة الصين للمسلمين انتهاك جسيم لحقوق الإنسان