أحدث تقنيات علاج البشرة التجميلية

أحدث تقنيات علاج البشرة التجميلية

التقنيات المتبعة لعلاج البشرة وتجميلها باتت منتشرة بشكل كبير ومتنوعة بشكل أكبر، والكثيرات يرغبن في معرفة أحدث تقنيات علاج البشرة التجميلية والتي ستساعدهن في تعزيز جمال وإشراقة بشرتهن، وهذا ما سنتحدث عنه في هذا التقرير.

أحدث تقنيات علاج البشرة التجميلية

أحدث تقنيات علاج البشرة التجميلية

  • تقنية الراديو فريكونسي لشد البشرة 

تعتبر هذه التقنية من أحدث التقنيات الأمريكية التجميلية، وحصلت على قبول الكثيرات بفضل نتائجها السريعة والفعالة في شد البشرة والجسم، وتعمل هذه التقنية عن طريق اختراق موجات الراديو للجلد وبالتالي تحفيز الكولاجين الطبيعي في البشرة.

وتهدف تقنية الراديو فريكونسي إلى شد البشرة والتخلص من التجاعيد إضافة إلى التخلص من مظهر الذقن المزدوجة وتجاعيد الرقبة، كما أنه يساعد على إزالة التجاعيد من اليدين، ويمكن تطبيقها على البطن والذراعين والأرداف حسب المنطقة المراد تجميلها.

النساء اللواتي يعانون من البشرة المرهقة التي تفتقر إلى النضارة والمليئة بالتجاعيد السطحية هن الأكثر استفادة من تقنية الراديو فريكونسي، وتستغرق حوالي 10 إلى 15 دقيقة لتطبيقها وذلك تبعاً لنوع البشرة والمشاكل الموجودة فيها.

بعد الانتهاء من تطبيق تقنية الراديو فريكونسي يمكن ممارسة الحياة بشكل طبيعي، حيث أنها لا تترك سوى احمرار بسيط يزول بعد ساعات معدودة.

  • تقنية ليزر فراكشنال لتبييض وتفتيح البشرة

العوامل الخارجية القاسية التي تتعرض لها البشرة تتسبب في نقص إنتاج الإيلاستين والكولاجين، إضافة إلى ظهور الكلف والنمش والبقع الداكنة وغيرها من المشكلات التي تفقد البشرة حيويتها، ويأتي هنا دور تقنية ليزر فراكشنال التي تساعد في تفتيح البشرة وتوحيد لونها بدون إحداث أي أضرار جانبية.

بعد تطبيق تقنية ليزر فراكشنال يظهر احمرار بسيط على البشرة يزول سريعاً، وفي العادة يوصي الأطباء بالخضوع لـ 3 جلسات للحصول على أفضل النتائج.

  • تقنية فايشل كونتورينغ أو سكالتينغ لنحت الوجه

انتشرت هذه التقنية خلال الفترة الماضية بشكل واسع وكبير جداً، وتعتمد على حقن أماكن مختلفة من الوجه كالذقن، والخدود، والأنف، والفك والشفاه بمادة الهيالونيك أسيد فولك التي تساعد على نحت البشرة وبروز معالمها بطريقة ملفتة.

نتائج تقنية فايشل كونتورينغ أو سكالتينغ آمنة وسريعة، ولا تتطلب سوى 5 دقائق لتطبيقها بدون أي آثار جانبية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام