من نحن

ميرال نيوز تقدم لجميع الزوار ، كافة أخبار العالم ، وكافة أخبار السعودية وكافة اخبار الوطن العربي ونحن فريق عمل ميرال نيوز نعمل بجدية تامة على مدار الساعة ويقوم فريق الكتاب بمتابعة كافة أنواع التفاصيل فى شتي المجالات والأحداث السياسية الساخنة والتحليلات ومتابعة الوضع فى الأراضي العربية والعالم أولا بأول.
كما أن ميرال نيوز هو الأول من نوعه والفريد من حيث تغطيته للأخبار العالمية وخاصة أخبار السعودية حيث وكذلك وعن طريق مراسلينا فى كل مكان نقوم بنقل الصورة كاملة عن الأحداث الواردة في العالم .
ولجميع زائري ميرال نيوز ومحبي الرياضة نعمل معما وبتركيز اكبر فى متابعة كافة الأنشطة الرياضة والأنشطة.

كذالك يمنح ميرال نيوز فرصة لزواره المميزين فى كتابة الأخبار ومتابعة التقارير الاخبارية لمشاركة أخبارهم السياسية  والمعلومات، مع إدارة ميرال نيوز بشكل مباشر للاشتراك يمكنك إرسال رسالة إلى بريد المدير التنفيذي وسنقوم بالرد عليكم.

سياسة النشر في ميرال نيوز

– تحترم ميرال نيوز حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكيةالفكرية لجميع المواقع الاخري والاشخاص لذالك يقوم المحررين بكتابة المحتوي الخاص بالموقع بكل حيادية ومصداقية ولدينا من المحررين الأكفاء الذين يهتمون بمجال الصحافة في كافة المجالات.

– تعتذر إدارة ميرال نيوز عن نشر أي محتوي ينتهك حقوق القانون.
– لا تلتزم إدارة ميرال نيوز بنشر كل ما يرد إليها من اخبار ومقالات، وتلتزم إدارة الموقع بأعتبارات فنية تخص الكاتب والمحرر وإدارة الموقع.
– إدارة ميرال نيوز تعتذر عن نشر المحتوي الذي يعبر بأي شكل من الأشكال عن الانحياز إلى فئة أو دين أو مذهب أو شخص وتعتذر أيضا عن عدم نشر المحتوي الذي يؤدي إلى حدوث فتن طائفية بين المذاهب والاديان المختلفة أو المواد التي يوجد بها ألفاظ وعبارات منافية للآداب والأخلاق العربية والعامة، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح لفئة أو شخص.