أسرار أفضل واقي شمس للبشرة العادية

أسرار أفضل واقي شمس للبشرة العادية

تعتبر البشرة العادية من أكثر البشرات راحة ولكن هذا لا يمنع بأن تبحثي عن أفضل واقي شمس للبشرة العادية وتقومي بتطبيقه على بشرتك بشكل يومي، فعدوة البشرة الأولى لا تميز بنوع البشرة وأضرارها تطال الجميع من بقع داكنة وتجاعيد، وقد اخترنا لك اليوم فيشي إيديال سولاي كريم مخملي للوقاية من أشعة الشمس ليكون صديق بشرتك العادية في النهار.

أسرار أفضل واقي شمس للبشرة العادية

ميزات أفضل واقي شمس للبشرة العادية

يمتلك هذا الواقي قوام كريم مخملي ويقوم بحماية البشرة من أشعّة الشمس مع عامل وقاية +SPF 50 – ليمنحك بشرة مثالية ومحمية، ويحتوي على نظام فلترة واسع النطاق يحتوي على الميروكسيل®: مقاوم للأشعّة فوق البنفسجية الطويلة والمتوسّطة، معزّز لمواجهة الأشعّة فوق البنفسجية الأطول (التي تشكّل نسبة ¾ من الأشعّة فوق البنفسجية) ليؤمّن حمايةً أكبر وفوائد جماليّة أكثر للبشرة.

يستخدم هذا الواقي للنساء صاحبات البشرة العاديّة إلى الجافّة اللواتي يبحثن عن منتج لوقاية بشرتهن من الشمس.

يمنحك هذا الكريم بشرة أكثر نعومةً وكذلك مقاومة للشيخوخة الضوئية المتمثلة بظهورالتجاعيد والبُقع التي تسببها أشعة الشمس الضارة.
يخلو  فيشي إيديال سولاي كريم مخملي للوقاية من أشعة الشمس من البارابين الذي يتسبّب بالحساسية للبشرة وقد تمّ اختباره على البشرة الحسّاسة تحت إشراف  أطبّاء الجلد كما يحتوي على  مياه فيشي الحرارية ذات الخصائص التي تعمل على تلطيف البشرة وتقويتها وتجديدها.

طريقة تطبيق أفضل واقي للشمس للبشرة العادية

يمتلك فيشي إيديال سولاي كريم مخملي للوقاية من أشعة الشمس تركيبة ناعمة وحريرية الملمس تحتوي على حمض الهيالورونيك: تمتزج مع البشرة وتمنحها نضارةً فورًا. تصبح البشرة أنعم وأكثر رقّة وليونة. ولتطبيقه يوضع طبقة سميكة الكريم قُبيل التعرّض لأشعّة الشمس بمدة لا تقل عن 10 دقائق على الوجه والأذنين والأنف والرقبة، وكذلك يمكن تكرار تطبيق إذا كنت تجلسين فيالشمس لساعات طويلة وخاصّة بعد السباحة والتعرّق الشديد أو تجفيف البشرة بمنشفة أو محرمة.

لا تحرمي بشرتك من الحماية من أشعة الشمس الضارة وطبقي أفضل واقي شمس للبشرة العادية كل يوم قبل توجهك للعمل أو الدراسة ولذا سارعي اليوم إلى أقرب صيدليك لك واستمتعي ببشرة محمية وصحية.

إنضم لقناتنا على تيليجرام