اعتني ببشرة حبيبك.. تعرفي على أفضل المنتجات لبشرة رجولية جذابة

اعتني ببشرة حبيبك.. تعرفي على أفضل المنتجات لبشرة رجولية جذابة

كثير من الرجال يهملون العناية بأنفسهم إلى حدٍ كبير، وكثيراً ما يعانون من مشكلات البشرة دون أن يفطنوا لها، أو يمنحوها الاهتمام الذي تستحق، ما يجعلهم أكثر عرضة لالتهاب الجلد، وتشققه وجفافه، وعلامات التقدم في سن البشرة المبكرة.

أفضل المنتجات لبشرة رجولية جذابة

وفي ميرال نيوز ننصحك بأن تبدئي العناية ببشرة حبيبك جيداً، مع مجموعة من المنتجات التي توفر له إطلالة جذابة ومتفردة، وتضفي عليه الوسامة والسحر الرجولي.

فيشي أوم.. رغوة الحلاقة المثالية للبشرة الحساسة

للوجه الحليق جاذبيته، ولكن جماله لن يكتمل إلا ببشرة نظيفة وصافية، لا تعاني المشكلات المشهورة للحلاقة المتكررة، مثل البثور البيضاء والحبوب الحمراء الملتهبة، ونمو الشعر تحت الجلد.

تناسب رغوة فيشي أوم الرجال الذين يعانون من احمرار الجلد بعد الحلاقة، والناجم عن البشرة الحساسة، فتركيبتها تحمي البشرة من السخونة التي تظهر خلال الحلاقة، بفعل الكالسيوم وفيتامين سي الغليكوزيلاتي وحمض الساليسيليك.

تغلف تركيبة رغوة فيشي أوم بشرته خلال الحلاقة، وتعمل على تنظيفها بعمق، وتساعد على إزالة الشعر بفعالية دون انكساره تحت الجلد، وترطبها حتى أعماقها.

يستخدم رغوة فيشي أوم على بشرة نظيفة ورطبة، وتوزع رغوته على الشعر بخفة على البشرة.

جل حلاقة فيشي أوم.. وداعاً لالتهاب البشرة

للبشرة الحساسة التي تعاني من الحبوب والالتهابات بعد الحلاقة، جل حلاقة فيشي أوم هو الحل المثالي للحصول على وجه رطب ونضر.

يقدم جل فيشي أوم للحلاقة حماية كاملة للبشرة من الالتهابات والحبوب وظهور الشعر تحت الجلد، فالكالسيوم وفيتامين سي الغليكوزيلاتي يكفلان الحماية من الشوائب التي تصيب الجلد وتلهبه، أما حمض الساليسيليك فيحمي الجلد من سخونة ما بعد الحلاقة، ويهدئ البشرة.

تؤمن تركيبة جل فيشي أوم ترطيباً غزيراً وعميقاً لبشرته، وتتركها نظيفة دون أن تسبب لها الحساسية، وتناسب ذوي البشرة الحساسة لحلاقة مريحة ومثالية.

كريم فيشي أوم إيديالايزر.. المرطب اليومي للرجل

إذا كان حبيبك ممن يحلقون باستمرار، فهو يحتاج إلى عناية يومية للحفاظ على بشرته جذابة ورطبة، لهذا نرشح له كريم فيشي أوم إيديالايزر لترطيب يومي فعال للغاية.

يدخل حمض الهيالورونيك في تركيبة فيشي أوم إيديالايزر، فيساعد على ترطيب البشرة، بينما يتغلغل الكافيين في طبقات الجلد لتنشيطها، ما يساعد على تجددها باستمرار، وبالتالي مقاومة عوامل التقدم في السن.

يلعب فيشي أوم إيديالايزر دوراً في تسهيل الحلاقة، ويمنح البشرة الرطوبة والانتعاش، ويلطف ملمسها باستمرار دون أن يترك عليها ملمساً دهنياً دبقاً ومزعجاً.

اجعلي حبيبك يستعمله صباحاً ومساءً يومياً، واستمتعي بملمس بشرة رائعة.

مرطب فيشي أوم إيديالايزر.. للحية أنيقة وآسرة

إذا كان حبيبك ممن يطيلون لحيتهم، فهو من المعرضين لظهور القشور في شعر اللحية، وحدوث التهابات تحت الجلد، لهذا يحتاج لعناية خاصة لبشرته، وأفضل ما تقدمينه له هو مرطب فيشي أوم إيديالايزر

يرطب فيشي أوم إيديالايزر بشرة الوجه ومنطقة اللحية، ويوفر عناية يومية ترطب الجلد وتنشط خلاياه، وبفعل مادة الأدينوزين فهو يقاوم علامات تقدم السن المبكرة.

يستخدم فيشي أوم إيديالايزر المرطب مرتين يومياً، ويوضع على اللحية أيضاً، فينعم شعيراتها، ويقشر الجلد المتراكم تحتها، ويمنحها مظهراً مرتباً وصحياً جذاباً، ويجعلها مرتاحة دون التهابات، فتبدو البشرة أكثر إشراقاً وحيوية.