أفضل غسول للبشرة الجافة.. جل سيمبلي كلين صديق بشرتك الجافة

أفضل غسول للبشرة الجافة.. جل سيمبلي كلين صديق بشرتك الجافة

يعتبر اختيار غسول للوجه الجاف من أصعب المهمات، ولذا فإن اكتشاف أفضل غسول للبشرة الجافة هو بمثابة إنجاز كبير بما يتعلق بأسس العناية ببشرتك الجافة. وقد اخترنا لك بدورنا بعض طول دراسة وتجربة جل سيمبلي كلين من سكينسوتيكلز، الأمثل لبشرتك الجافة من دون منازع، تعرفي معنا عليه عن قرب وشاركينا التجربة.

أفضل غسول للبشرة الجافة.. جل سيمبلي كلين صديق بشرتك الجافة

أفضل غسول للبشرة الجافة من سكينسوتيكلز

يعتبر هذا المنتج مثالياً للبشرة الجافة حيث يزيل هذا الجل المنظف جميع الدهون الزائدة والشوائب وآثار المكياج والرواسب، ويترك البشرة رطبة ومنتعشة في الوقت نفسه. وإن أهم ما يحتويه هذا المنظف هو جل الصبار النباتي، الذي يعمل على تغذية وترطيب البشرة بعمق، وكذلك زيت البرتقال المعروف بقدرته على تهدئة البشرة الحساسة أو المهيجة (غالباً ما تميل البشرة الجافة لأن تكون حساسة) بالإضافة إلى الماء النقي والغليسريل والأحماض الهيدروكسية، التي تعمل على ترطيب البشرة بلطف مما يؤدي إلى حصولك على بشرة متجددة وناعمة في الوقت نفسه.

اقرئي أيضاً: أفضل مرطب للبشرة الجافة في الصيف
إذا لم تسمعي من قبل بهذا المنتج أو تستخدميه فقد أضعت الكثير من الوقت والراحة لبشرتك الجافة لذا سارعي إلى أقرب صيدلية لك ونحن على ثقة بأن تنظيف بشرتك الجافة سوف يتحول من مهمة متعبة وصعبة إلى مهمة ممتعة وتعود بالخير على بشرتك، وكل ما تحتاجينه للقيام به هو ترطيب بشرة وجهك ورقبتك بالماء ومن ثم تدليك البشرة بكمية قليلة من جل سيمبلي كلين لمدة 3 دقائق، ومن بعدها قومي بشطف وجهك بالماء البارد لتحصلي على شعور الانتعاش والنظافة في آنٍ واحد.