أفضل كريمات عيون من فيشي.. اعتني بجمال عينيك مع هذه المستحضرات الثورية من فيشي

أفضل كريمات عيون من فيشي.. اعتني بجمال عينيك مع هذه المستحضرات الثورية من فيشي

تحتاج منطقة محيط العين إلى العناية الاستثنائية والمكثفة التي تختلف عن روتين العناية ببشرة الوجه بشكل عام لأن بشرة محيط العينين حساسة جداً، ويجب الانتباه من المستحضرات والمكونات التي تختارينها لضمان أفضل النتائج. تقدم علامة فيشي مستحضرات رائعة ذات تركيبات ثورية، وكانت نتائجها فعالة ومثبتة طبياً، اختارها الكثيرون وينصح بها الخبراء، تعرفي على أهمها:

أفضل كريمات عيون من فيشي.. اعتني بجمال عينيك مع هذه المستحضرات الثورية من فيشي

فيشي إيدياليا للعينين:

يعتبر هذا المستحضر المحسن الأول لمظهر محيط العين المثالي، حتى من دون الماكياج. يناسب مختلف الأعمار وأنواع البشرة. أثبت استخدامه المستمر نتائج فعالة فهو يعمل على التخفيف من الهالات السوداء، وينعّم التجاعيد ويخفف من البقع الداكنة.

فيشي ليفت أكتيف سيروم 10 للعيون والرموش:

يقدم هذا المستحضر نتائج رائعة لمنطقة محيط العين وتجعلها تزداد نضارة وصحة، ويناسب مختلف أنواع البشرة من عمر 35 فما فوق، من ضمنها البشرة الحساسة والمتقدمة في السن. ما يميزه هو تركيبته التي تستهدف جمال منطقة العين من خلال شدّها، وجعلها مقاومة للتجاعيد، بالإضافة إلى تقوية الرموش.

فيشي ليفت أكتيف عناية للعينين:

يعمل هذا المستحضر على التخفيف من علامات تقدم سن البشرة والتجاعيد، فتركيبته الغنية والفعالة تعمل على شدّ الجفون، تخفّف من الجيوب والهالات السوداء تحت العينين، وينصح بها للنساء في عمر 40 فما فوق.

فيشي إيديال وايت للعيون:

هذا المستحضر هو عبارة عن كريم مركّز لتفتيح منطقة العينين بعمق. يعمل على تحسين المنطقة والحد من تصبغات البشرة بخطوة واحدة، فهو يستهدف المشاكل التالية: البقع الداكنة، الهالات السوداء، الظلال والجيوب تحت العينين.