أفضل كريم لتعزيز الكولاجين.. جربي واستمتعي بالنتيجة

هل تعلمين بأنه لا يوجد كريم كولاجين فالكولاجين مادة ينتجها جلدك فحسب بل يوجد كريمات تحفز خلايا البشرة لإنتاج الكولاجين ويجب على كل امرأة تهتم ببشرتها وجمالها تعرف أهمية الكولاجين لبشرتها أن تجد أفضل كريم لتعزيز الكولاجين موثوق المصدر، وبدورنا عندما توجهنا إلى خبراء البشرة في موقع بشرتك اقترحوا علينا سيروم سكينسوتيكلز أتش.إيه. إينتنسيفاير كأفضل كريم معزز للكولاجين، تعرفي على تفاصيله في السطور القادمة واحكمي بنفسك..

ميزات سيروم سكينسوتيكلز أتش.إيه. إينتنسيفاير

يتميز منتج سكينسوتيكلز أتش.إيه. إينتنسيفاير بأنه يناسب جميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة نظراً لخلوه من البارابين.

يعمل هذا المنتج على تعزيز مستوى حمض الهيالورنيك في البشرة بنسبة 30%، والذي يعمل بدوره على ترطيب البشرة وتحسين نوعيتها. فكما هو معروف بأن حمض الهبالورنيك يبدأ بالتناقص منذ بداية العشرينات، ويخف بشكل متسارع في عمر الأربعينات مما يسرع من شيخوخة البشرة، ويأتي هنا دور سكينسوتيكلز أتش.إيه. إينتنسيفاير المعزز ليعمل على تنعيم البشرة وزيادة كثافتها وتحسين نوعيتها وتعزيز إنتاج الكولاجين.

وقم تم إجراء تجارب على 59 امرأة يتراوح عمرهن بين الـ42 – 60 عام، ويعانين من علامات التقدم بالعمر كالتجاعيد والترهل في البشرة، وقد امتدت هذه التجربة على مدار 12 أسبوع متواصل، وقد جاءت النتائج على النحو التالي:

  • لوحظ تحسين في سماكة البشرة بنسبة 23%.
  • تراجع في ترهل البشرة بنسبة 9%
  • تحسن في تماسك البشرة بنسبة 11%
  • التحسن في مرونة البشرة 13%
  • تحسن في ملمس البشرة بنسبة 18%

طريقة استخدام سيروم سكينسوتيكلز أتش.إيه. إينتنسيفاير

قومي بوضع 5 قطرات من هذا المنتج على راحة يديك ومن ثم وزعي القليل منها على الجبين والأنف والوجنتين والذقن ومن ثم قومي بفرك الكمية المتبقية بين راحتي يديك ومن ثم ربتي على وجهك بالأكمل، في البداية يفضل استخدام أي منتج جديد على البشرة مرة واحدة في اليوم وبعد أسبوع بإمكانك استخدامه مرتين يومياً)، وبعد 4 أسابيع فقط سوف تشهدين تحسناً مذهلاً في نوعية بشرتك نتيجة زيادة نسبة حمض الهيالورنيك بنسبة 30%.

إذا كنت ترغبين بالحصول على أفضل كريم يعزز الكولاجين في بشرتك لن تجدي أفضل من سيروم سكينسوتيكلز أتش.إيه. إينتنسيفاير،  لا تترددي باختياره فالنتيجة مضمونة ومجربة.