أفضل ماسك لتفتيح البشرة الدهنية..6 ماسكات طبيعية لتفتيح بشرتك الدهنية، طبقيها ولن تندمي

أفضل ماسك لتفتيح البشرة الدهنية..6 ماسكات طبيعية لتفتيح بشرتك الدهنية، طبقيها ولن تندمي

على الرغم من مشاكل البشرة الدهنية المختلفة إلا أنها تتقبل أي ماسك لتفتيح البشرة الدهنية بسهولة وتكون النتيجة مرضية دون أي أعراض جانبية، ولذا تعرفي معنا على أكثر ماسكات التفتيح فعالية للبشرة الدهنية وثابري على تطبيقها حتى الحصول على درجة التفتيح المطلوبة.

أفضل ماسك لتفتيح البشرة الدهنية..6 ماسكات طبيعية لتفتيح بشرتك الدهنية، طبقيها ولن تندمي

ماسك لتفتيح البشرة الدهنية من بياض البيض وعصير الليمون

يتميز كلا بياض البيض وعصير الليمون بقدرتهم على تفتيح البشرة وتنقيتها، وكل ما تحتاجينه هو خلط بياض بيضة واحدة وعصير ليمونة كاملة، ومن ثم افركي بشرة وجهك ورقبتك لمدة 5 دقائق بالخليط، ومن ثم اتركيها 20 دقيقة أخرى قبل غسل الوجه بالماء الفاتر.

ماسك لتبييض البشرة الدهنية في أسبوع

هذه الوصفة تتكون من مكونين فقط ألا وهم الكركم والعسل، وبينما يعتبر الكركم من أهم المكونات الطبيعية لتفتيح البشرة كما يعمل على امتصاص الزيوت الزائدة فإن العسل من المواد الطبيعية المطهرة للبشرة الدهنية ولتطبيق هذه الوصفة اخلطي ملعقة من الكركم مع ملعقة من العسل وملعقة صغيرة من الحليب، ومن ثم قومي بتطبيق هذه الخلطة على وجهك، ودلكي وجهك بليفة متوسطة الخشونة بالخليط لمدة 5 دقائق (إذا كانت بشرتك حساسة استخدمي أطراف أصابعك للفرك فقط)، ومن ثم اتركيها حوالي 20 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر.

ماسك البرتقال لتفتيح البشرة الدهنية

ييتميز البرتقال بخصائص تبييض البشرة كما يساعد في تحسين البنية العامة للبشرة، ولتفتيح البشرة الدهنية قومي بخلط ملعقتان من عصير البرتقال مع ملعقة من القرفة المطحونة،  ثم وزعي الخليط بالتساوي على الوجه والرقبة واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسلي بشرتك بالماء الفاتر.

ماسك اليقطين وبياض البيض والشوفان لتبييض البشرة الدهنية

يساعد هذا الماسك على تفتيح وترطيب البشرة. قومي بهرس ملعقة من اليقطين المهروس ومن ثم أضيفي ملعقة من خشب الصندل وملعقة من زيت اللوز وملعقة واحدة من الشوفان المطحون واخلطيهم جيداً، قومي بمد الخليط على جسمك بالتساوي مع التدليك بحركات دائرية لمدة 10 دقائق ومن ثم اتركيه ليجف واغسلية بعدها بالماء الفاتر.

ماسك النعناع لتفتيح البشرة الدهنية

يعمل هذا الماسك على تبييض البشرة الدهنية  بشكل ملحوظ، وكل ما تحتاجينه لتطبيق هذه الوصفة ههو خلط 10 أوراق من النعناع الطازجة مع 6 أوراق من نبات النيم الهندي، استخدمي الخلاط الكهربائي لإتمام هذه المهمة، وأضيفي ملعقة صغيرة من جل الصبار. ثم طبقي هذا  الماسك على بشرة وجهك ورقبتك واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم يغسل بالماء العادي وينشف جيداً، ويكرر هذا القناع مرة واحدة يومياً للحصول على أفضل النتائج.

دلّلي بشرتك الدهنية بأحد هذه الماسكات الطبيعية لتفتيح البشرة الدهنية ولا تتردّدي بالمواظبة عليها حتى تحصلي على وجه ناصع البياض تحلم به كل امرأة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام