أفضل مزيل مكياج من غارنييه مهما كان نوع بشرتك

أفضل مزيل مكياج من غارنييه مهما كان نوع بشرتك

وردتنا الكثير من التساؤلات عن أفضل مزيل مكياج من غارنييه من العديد من قارئاتنا، وقد اخترنا لكن 3 من أفضل الأنواع من غارنييه تعرفن عليها بشيء من التفصيل عبر السطور القادمة.

أفضل مزيل مكياج من غارنييه مهما كان نوع بشرتك

غارنييه ماء ميسيلار لجميع أنواع البشرة

يناسب مزيل المكياج غارنييه ماء ميسيلار جميع أنواع البشرة حتى البشرة الحساسة منها.
يعمل هذا المنتج على إزالة المكياج وتنظيف البشرة بشكل عميق بالإضافة إلى تلطيفها وكل هذا بخطوة واحدة فقط.

تم اعتماد تكنولوجيا مخصصة في إزالة المكياج عند تحضير غارنييه ماء ميسيلار، وهي مكونة من جزيئات الميسيل التي تعمل على إزالة الأوساخ والمكياج اليومي الخفيف بكل سهولة، وهذا ما يميز غارنييه ماء ميسيلار بالتحديد.

أما عن طريقة ستعمال أفضل مزيل للمكياج – غارنييه ماء ميسيلار فكل ما تحتاجينه لإزالة آثار المكياج والأوساخ المتراكمة عن وجهك هو وضع القليل من غارنييه ماء ميسيلار على كرة نظيفة من القطن ومن ثم وزعي غارنييه ماء ميسيلار على كامل الوجه والشفاه والرقبة واتركيه لخمسة ثواني فقط ثم امسحي بلطف، ما يميز غارنييه ماء ميسيلار عن غيره أنه لا يوجد أي حاجة إلى فرك الوجه أو الغسل بالماء والنتيجة: بشرتك نظيفة ومنعشة فوراً.

غارنييه ماء ميسيلار المنظف غني بالزيت 400 مل

وهو منظف غني بماء ميسيلار وغني بالزيت ويتميز بأنه يزيل المكياج + ينظف + يرطب بخطوة واحدة
ضعيه على الوجه أوالعينين أو الشفاه، اتركيه لخمسة ثواني ثم امسحي بلطف من دون الحاجة إلى الفرك أو الغسل بالماء.

أما عن طريقة استخدام غارنييه ماء ميسيلار المنظف غني بالزيت 400 مل، فهي وضع القليل من غارنييه ماء ميسيلار على كرة نظيفة من القطن ومن ثم وزعي غارنييه ماء ميسيلار على كامل الوجه والشفاه والرقبة واتركيه لخمسة ثواني فقط ثم امسحي بلطف، ما يميز غارنييه ماء ميسيلار عن غيره أنه لا يوجد أي حاجة إلى فرك الوجه أو الغسل بالماء والنتيجة: بشرتك نظيفة ومنعشة فوراً.

غارنييه غسول جل مسيلار منظف للوجه 200 مل المناسب لجميع أنواع البشرة

للمرة الأولى، تستخدم غارنييه تكنولوجيا مسيلارفي غسول منظف للوجه متكامل غني بخلاصة العنب الطبيعي و جزيئات الميسيلار التي تعمل على إلتقاط العناصرالملوثة المكياج و الرواسب الدهنية كما يفعل المغناطيس. إن تركيبته الخالية من العطور تلطف البشرة.
أما طريقة كيفية الاستعمال فهي بسية كل ما تحتاجينه هو وضعه على الوجه المبلل بالماء. دلكيه و ارغيه. اغسليه بالماء. تحذير: في حال ملامسته للعينين اغسليه بالماء فورا. يناسب كل أنواع البشرة. غير معطر.

هل تعلمين بأن أهمية مزيل المكياج تفوق على باقي منتجات البشرة! فالبشرة النظيفة لا تعاني من الكثير من المشاكل، ونتمى بأن تختاري إحدى أفضل مزيل مكياج من غارنييه التي اخترناها لك اليوم وتلتزمي باستخدامها بشكل يومي للحصول على بشرة نضرة ومنتعشة طوال الوقت!