أفضل مستحضرات لعلاج حب الشباب والشوائب.. تخلصي من شوائب البشرة بهذه المستحضرات الفعّالة

أفضل مستحضرات لعلاج حب الشباب والشوائب.. تخلصي من شوائب البشرة بهذه المستحضرات الفعّالة

تقدم علامة فيشي مستحضرات ثورية عاماً بعد عام تعالج مختلف أنواع مشاكل البشرة وتستهدف العناية بها بأفضل الطرق المثبتة طبياً، وذلك بفضل الابتكارات والأبحاث والخبرات التي تقدمها العلامة.

أفضل مستحضرات لعلاج حب الشباب والشوائب.. تخلصي من شوائب البشرة بهذه المستحضرات الفعّالة

من أهم مشاكل البشرة الشائعة والتي تواجهها الكثيرات من النساء هي مشكلة حب الشباب، ورغم أن العلاجات الطبيعية مهمة في الحد من حب الشباب، والاعتماد على مستحضرات علاج حب الشباب موضوع مهم جداَ. إليك لائحة بأفضل مستحضرات علاج حب الشباب لهذا العام من فيشي،  والتي أثبتت نتائج فعالة وفورية:

فيشي نورماديرم جل

مستحضر ذو تركيبة استثنائية يعمل على تنظيف البشرة وتنقيتها بعمق. يناسب هذا المستحضر البشرة الدهنية والمختلطة ويهدف إلى التخفيف من الشوائب وحب الشباب من خلال إزالة الدهون والأوساخ وتنظيف المسامات.

فيشي نورماديرم عناية لِتجميل البشرة ومقاومة الشوائب

كريم للنهار يقدم عناية شاملة للبشرة، فهو يعمل على إعطاء البشرة لمعاناً وتألقاً، و يساعد على محاربة الحبوب والشوائب ويخفف  من آثار الحبوب والمسام الواسعة.

فيشي نورماديرم نايت ديتوكس:

يقدم هذا المستحضر العناية الليلية الأفضل للبشرة فهو يقدم نتائج فعالة للبشرة المعرضة لظهور الشوائب وحب الشباب من خلال استهداف الدهون والسموم التي تنتجها البشرة أثناء ساعات الليل.

فيشي نورماديرم هياليسبوت

كريم خاص للعناية بالبشرة خلال ساعات النهار. تم تطوير هذا المستحضر بتركيبة متطورة وثورية تعمل على مقاومة الشوائب والبقع الداكنة والبثور، فهو يحمي البشرة من العوامل الخارجية ويعتني بالبشرة من الداخل.

فيشي نورماديرم تونر منقي للبشرة:

مستحضر التونر هذا يستهدف مشكلة حب الشباب والشوائب التي تعاني منها البشرة. يمكن استخدامه  ضمن روتين العناية اليومي بالبشرة، والذي يشمل المستحضرات المذكورة أعلاه لأفضل النتائج.