أفضل مطاعم الشارقة للعوائل مطعم مشاوي

أفضل مطاعم الشارقة للعوائل مطعم مشاوي

تصور إمارة الشارقة العاصمة الثقافية بالإمارات العربية المتحدة وإحدى أبرز الإمارات بالإتحاد لما تحتويه من زخم فكري وتقاليد أصيلة تشي بمبلغ الموقِع التاريخية والحضارية، وهي تشمل عددا كبيرا من المناطق التاريخية والترفيهية التي تجتذب السياح من مختلف أرجاء المعمورة، مما بقايا بنحو كبير على تركيبة المطاعم وأنواع الصحون المزودة فيها.

أفضل مطاعم الشارقة للعوائل مطعم مشاوي
فإذا كنت تسعى اصطحاب أسترتك في جولة ترفيهية وتناول عدد من الوجبات الشهية عليك دراية المطاعم المحددة للعائلات قبل كل شيء.
Shakespeare and Co. Al Majaz Waterfront‬
يتميز هذا المطعم بإطلالته الساحرة على بحيرة المجاز، وخدماته الراقية التي تمتاز بدماثة أخلاق فريق العمل وديكوراته التي تجمع بين الأصالة والحداثة.
ويقدم المطعم جملة من الصحون البحرية الشهية، بالإضافة إلى عدد مهم من الصحون العالمية والمتوسطية التي ستتوق إلى إرجاع تذوقها مرة عقب مرة.
الهاتف: 7574 574 6 971 + العنوان: كرنيش الشارقة.
Gazebo‬
إذا كنت من عشاق الصحون الهندية التي تمتاز بالبهارات وطعمها اللاذع فعليك زيارة هذا المطعم الذي ينفتح مطبخه على الصحون الآسيوية بصفة عامة وعلى الصحون الهندية بصفة خاصة.
ويمتاز ديكور المطعم بتوفيقه بين البساطة والجمال، فكراسيه المريحة وأضوائه الخافتة ستمكنك من تناول وجبتك بمنتهى الأريحية.
الهاتف: 2999 553 6 971 + العنوان: طريق الملك فيصل، الشارقة.
El Manza Restaurant‬
يقدم هذا المطعم لائحة طعام متفاوتة تستمد نكهاتها من المطابخ الإقريقية والمغربية والمتوسطية، مما يوفر لك تناول الكثير من الصحون الذيذة من شتى الأنماط والعادات الغذائية الأشد شهرة حول العالم.
وبالرغم من أسعاره العالية نوعا ما فإن هذا المطعم يستحق أزيد من زيارة وأكثر من تجربة.
الهاتف: 1882 552 6 971 + العنوان: المجاز 2، الشارقة.
Pizza Hut‬
يختار المتزوجون مؤخرا المطاعم التي تتيح الوجبات السريعة أو الصحون الإيطالية الفاخرة التي يقدمها هذا المطعم الشهير، والذي مكنته نوعية خدماته من تدشين الكثير من الفروع في الشارقة.
يشار إلى أن البيتزا التي يتم منحها تُعد على الطريقة الإيطالية.
‬ الهاتف: 9999 056 6 971 + العنوان: كرنيش الشارقة.
Katis Restaurant‬

يختص هذا المطعم بالأطباق الآسيوية عامة وبالأطباق الصينية والهندية خاصة، حيث تمتاز ببهاراتها الأصيلة ومطعمها المميز، ويمكنك تعيين الصحون التي تتناسب وذوقك والتمتع بديكوره الجميل الذي يحتوي الكثير من الرسومات التقليدية التي تغطي الحيطان والسقف.