أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة

أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة

من أدق الأمور اختيار منتجات العناية الخاصة بالبشرة المختلطة ولذا يصعب في بعض الأحيان اختيار أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة، ولذا اليوم سوف نعرفكم على ميزات أنثيليوس إكس إل جل (ANTHELIOS XL ) من لاروش بوزيه، الذي سوف يكون عوناً لبشرتكم في الأيام الحارة والصعبة..

أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة

أفضل واقي شمسي للبشرة المختلطة

  • يأتي هذا المستحضر على شكل كريم جلّ ملوّن جافّ الملمس مقاوم للمعان بحماية عالية جدًا للوجه من الأشعّة ما فوق البنفسجية الطويلة الفائقة الحدّة (PPD 22). حيث يقدم وقاية قصوى من الشمس +SPF 50 ومعزّزة لمواجهة الأشعّة فوق البنفسجية الطويلة (يمتثل لمعايير أكثر صرامة من تلك التي تفرضها الدول الأوروبية على منتجات الوقاية من أشعّة الشمس) وهذا بفضل نظام الفلترة ميكسوبلكس®Mexoplex الحائز على براءة اختراع إضافة إلى مياه نبع لاروش بوزيه الحرارية المُلطّفة والمضادّة للتأكسد وكذلك يقدم حماية عالية جدًا وواسعة وصامدة للضوء من الأشعّة القصيرة  أيضاً.
  • يناسب هذا المستحضر البشرة المختلطة إلى الدهنية والبشرة الحسّاسة والبشرة العُرضة لعدم تقبّل أشعّة الشمس وهذا ما يُعرف بالحساسية من أشعّة الشمس أي الحدّة المفرطة لأشعّة الشمس.
  • يحتوي على أنبوب جديد للضخ يسهل عملية استخدامه.
  • يتميز برائحة عطرية مميزة وفي المقابل فإنه خالٍ من البارابين ومقاوم جدا للمياه فهو مناسب للأشخا ص الذين يتعرقون كثيراً ومحبي السباحة.
  • لا يتسبّب أنثيليوس إكس إل جل بظهور الزوؤان. وقد تمّ اختباره تحت إشراف أطبّاء الجلد.
  • يساهم في وقاية البشرة من ظهور البقع التي تتسبّب أشعّة الشمس بظهورها (الحمل، الحساسية للضوء…).
  • تساعد تر تركيبته جافّة الملمس في إعطاء مفعول مضاعف لمقاومة اللمعان، امتصاص فوري، لمسة نهائية جافّة جدًا، لا يترك آثارًا بيضاء.
  • يحمي البشرة من حروق الشمس ومن التفاعل الجلدي ومن تضرّر الخلايا من الأشعّة فوق البنفسجية.

أما عن طريقة التطبيق فيجب وضع طبقة سميكة من الكريم على كامل الوجه والأنف والأذنين وذلك قبيل التعرّض لأشعّة الشمس لمدة 10 دقائق كأقل تقدير. وكما

ينصح بإعادة الكرّة مرارًا ووضع كميات كبيرة لتأمين حماية متواصلة لاسيّما بعد التعرّق أو التجفيف بمنشفة أو طول فترة البقاء تحت الشمس.

في الختام، ننصحك بالمسارعة لشراء أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة لحماية بشرتك من مخاطر الشمس التي لا تعد ولا تحصى سواء على المدى القصير أم الطويل.