أقوى كريم تبييض للبشرة من فيشي

أقوى كريم تبييض للبشرة من فيشي

لا بد أنك تبحثين دوماً عن أقوى كريم تبييض للبشرة؟ وقد تكوني مللت من ملاحقة مواقع التواصل الاجتماعي وتجربة المنتجات غير الموثوقة علها تنفع، ولذا فقد أتيناك اليوم بأقوى كريم تببيض من العلامة الرائدة في منتجات العناية بالبشرة فيشي، تعرفي معنا أكثر على فيشي إيديال وايت مستحلب لتفتيح البشرة عبر السطور التالية واستمتعي بالنتيجة..

أقوى كريم تبييض للبشرة من فيشي

ميزات فيشي إيديال وايت مستحلب لتفتيح البشرة

يناسب هذا الكريم النساء اللواتي يعانين من بقع بنية اللون ولون بشرة غير موحّد أو داكن، وكما يناسب البشرة الحسّاسة حيث تم بإشراف أطبّاء الجلد، كما يحتوي على مياه فيشي المعدنية الحرارية التي تعمل على تلطيف البشرة وتقويتها، وكما أنه خالٍ من البارابين ولا يتسبّب بظهور البثور أو الزؤان.

يحتوي مُستحلب Meta Whitening Emulsion على تكنولوجيا فيشي الحصرية لتفتيح البشرة ومنحها لونًا فاتحًا وموحّدًا عبر تركيبته المُرطّبة التي تمنح البشرة ترطيبًا فوريًا يدوم طويلاً. وتحتوي أيضًا التركيبة على الكافيين ذات المفعول المُنشّط والمُخفّف للاحتقان وذلك لتفادي مظهر الإرهاق على الوجه.

إضافة إلى حصولك على بشرة أكثر إشراقةً، يعمل مستحلب تفتيح البشرة Meta Whitening Emulsion على ترطيب البشرة فورًا وبشكل يدوم طويلاً. يبدو لون البشرة أفتح وذات إشراقة مثالية. وبعد 8 أسابيع، يتلاشى لون البقع ويتوحّد أكثر لون البشرة*. تستعيد البشرة لونها الأبيض المثالي: بشرة خالية من البقع، فاتحة اللون ومُشرقة.
*دراسة عيادية، 41 شخصًا.

إذا كنت تحلمين ببشرة بيضاء وموحدة اللون فإن فيشي إيديال وايت مستحلب لتفتيح البشرة يعتبر أقوى كريم لتبييض البشرة من فيشي، فلا تترددي بتطبيقه يومياً لتحصلي على نتيجة لا مثيل لها.