احدث الوان صبغات الشعر

احدث الوان صبغات الشعر

تبحث المرأة دائماً عن الإطلالة البراقة والجميلة التي تخطف الأنفاس، للتتألق بأجمل المناظر والمظاهر التي يكون فيها جمالها أخاذ، ومن أجمل الإطلالات التي قد تظهر فيها المرأة جميلة جداً ومميزة عندما تغير في لون شعرها أو قصة شعرها.

احدث الوان صبغات الشعر

الشعر الطويل هو أكثر ما يُميز المرأة عن الرجل، بحيث إن الشعر الطويل هو رمز الأنوثة لدى المرأة فتظهر بشعرها الطويل المنسدل على كتفيها بمظهر أنثوي رائع لدرجة لا توصف، فتبحث النساء دائماً على الألوان المميزة والجميلة من الصبغات المستخدمة في صباغة الشعر، ومن أجمل هذه الصبغات الرائعة ما يلي:

أحدث الوان صبغات الشعر

  • الأسود والأشقر

وهو عبارة عن دمج لونين معاً، ويُعتبر هذا من أصعب الصبغات، وأكثرها جرأة، ولكن النتيجة تكون مبهرة لأبعد الحدود، وهذا هو الحال مع تغيير لون الشعر، الذي يجعل المرأة تشعر بالحيوية والنشاط وأنها مميزة.

وهو لون محير ولكنه رائع وجذاب وملفت للأنظار، فهو يقف بين درجات اللون الدافئة مع درجات الأشقر الجريئة، ويحتاج إلى خبير تلوين شعر للحصول على الدرجة المناسبة.

  • الشعر الأحمر

من أبرز صبغات الشعر في الآونة الأخيرة وبخاصة مع دخول فصل الشتاء الذي يحتاج إلى ألوان مفعمة بالحياة، بدرجتيه الفاتحة والداكنة يحجز مكانته في أجمل الإطلالات الشتوية لهذه السنة، إذ تعجز الكثيرات عن اعتماده، فهو يمنح اللمسة الجريئة والدافئة للكثيرات، فلا بد من استشارة مزين شعر بالدرجة المناسبة للون البشرة.

  • الشعر البلاتين

ليس اللون المعتمد بشكل دائما لأنه لوناً جريئاً جداً، فهو لا يُناسب جميع النساء، فقد ظهرت هذه الصيحة في موسم شتاء.

  • الشعر الأسود

الشعر الأسود يعتقده البعض بأنه ليس صيحة كلاسيكية، إنما هو لون كلاسيكي ورائع جداً مع بدايات الشتاء، وبظهوره هذا الشتاء يكون لافتاً جداً، وبخاصة على السيدات الشقراوات التي سيعتمنه كلون طبيعي لهن، أو شعر بني داكن.

  • صبغة اللون الأشقر النحاسي

إطلالة رائعة مع هذا اللون المدمج، إذ أصبح من أكثر الصبغات رواجاً واستخداماً، فهو الخيار الأمثل لإطلالة عصرية، تواكبين بها شتاء.

  • صبغة الأحمر البرغندي

صبغة حيوية ولافتة، وهي من أجمل الإطلالات، فعليك أن تُجربي مثل هذه الصبغة الرائعة، فهي استثنائية وتخطف الأنفاس.

ألوان صبغات شعر بدرجات البني

  • البني الشوكولاتة العسلي

فهو لون متداخل بين الصبغات والهاي لايت، يُركز على البني الشيكولاتة، وممزوج بالخصلات الناعمة من البني الفاتح العسلي، فهو شعر مموج رائع.

  • البني المائل إلى الأشقر

وهو لون مزيج بين البني والأشقر الداكن، ويتداخل اللونان بطريقة مُلفتة ما يمنح الإطلالة المميزة.

  • البني الغزالي للبشرة السمراء

فهذا اللون المتوسط بين الداكن والفاتح يليق بصاحبات البشرة السمراء، يُضفي على المرأة الإطلالة الساحرة المُلفتة.

بعض الألوان الأخرى الجميلة للصبغات

دائماً ترغب السيدات بتغيير لون شعرهن ليُخفين المشاكل التي قد تبدو عليه، أو رغبةً منها في التغيير، لتبدو بصورة مميزة ومظهر متألق بين نظيراتها من النساء، وتلجاً إلى الخبراء والمختصين في صالونات الكوافير، مما يجعلها تخرج بإطلالة أنثوية رائعة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام