اختبار شخصيات كونان

اختبار شخصيات كونان
انماط شخصيات المحقق كونان

يعد المحقق كونان واحد من أهم الإنمي المشهور حول العالم والذي يتم متابعته من كافة الفئات والأعمار منذ أعوام طويلة ويتخيل الصغار دائما الشخصيات التي يحب أن يكون، حيث يتحدث المسلسل عن متحري وهو طالب في الثانوية يعرف باسم سنشي كودو مع صديق طفولتهم ران موري والذي يتقلص جسده نتيجة لتناول عقار سام أثر على نمو هذا الجسد، ولذلك تم إخفاء شخصيته واستخدم اسم كونان، ثم انضم إلى وكالة التحريات للبحث عن رجال هذه المنظمة، اشتهر المحقق كونان بالذكاء في حل القضايا التي يتعرض لها والعديد من الشخصيات في المسلسل لذلك يبحث بعض الأفراد عن نوع الشخصية التي يكون أو يحب أن يكون في هذا المسلسل، من خلال الاختبار عبر عدد من المواقع الإلكترونية يتمكن الأفراد من معرفة أي شخصيات كونان يكون.

اختبار شخصيات كونان
انماط شخصيات المحقق كونان

اختبار شخصيات كونان

لكي يتعرف الأفراد أي شخصية هو في مسلسل كونان أو التي تعكس شخصيتك يمكن الاستعانة بعدد من المواقع التي تقوم بهذا الاختبارات لمعرفة أي الشخصيات يكون من خلال الإجابة على بعض الأسئلة التي تعكس صفات هذا الشخص.

أسئلة اختبار شخصيات

  • بعض الأسئلة التي يمكن الحصول عليها قد تكون عبارة عن أسئلة خاصة بأحداث الحلقات أو معرفة وظيفة أحد الأفراد في هذا المسلسل.
  • أيضا قد تأتي بعض الأسئلة من نوع الصفات الخاصة بشخصيات المسلسل والتي تنطبق على الفرد.
  • يتم تحديد اسم الشخصية بعد اختيار هذه الصفات فمثلا بعض المواقع التي تضع هذه الصفات منها

“الشخص المرح والدبلوماسي والحساس ولكنه سريع الغضب يتفوق بتصرفاته على الآخرين ويحب مرة واحدة فقط وهو طيب القلب” هذه الصفات إذا كانت تنطبق على الفرد يمكن النزول الأسفل لمعرفة الشخصية وهي سينشي كودو.

هكذا يتم معرفة الصفات التي تتصف بها الشخصيات وما ينطبق على الأفراد في الحقيقة.

أسئلة عن الحلقات وأشخاص حلقات كونان

توجد بعض المواقع التي تقوم بوضع بعض الأسئلة والاختيارات أمام من يريد الاختبار منها مثلا :

  •  من الذي يتنكر أحيانا بهيئة سينشي كودو؟
  • ومعرفة الإجابة الخطأ أو الإجابة الصحيحة.
  • سؤال آخر مثل عضوه في المنظمة السوداء متعطشة للقتل من هي؟

هكذا ويتم إعطاء الفرد اختيارات قد تكون كافة الاختيارات غير صحيحة ولذلك يعتمد هذا الموقع على قوة الذاكرة والمتابعة الجيدة لمسلسل كونان ومعرفة في النهاية أي الشخصيات الخاصة بك تنطبق عليها نفس مواصفات شخصيات مسلسل كونان.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إنضم لقناتنا على تيليجرام