اختبار شخصية يكشف سمات شخصيتك المهيمنة عبر تحديد الشجرة التي تفضلها .. اكتشف المزيد!

اختبار شخصية يكشف سمات شخصيتك المهيمنة عبر تحديد الشجرة التي تفضلها .. اكتشف المزيد!

ان التعرف على سمات شخصيتك المهيمنة  يعتبر أمراً صعباً  ومستحيلا فاحتمالية أن تكوني موضوعية بشأن نفسك غير موثوقة وربما غير صحيية.

بالتأكيد،  يمكنك أن تنتقدي نفسك، ز تحديد الأشياء التي تقولينها وتفعليها على أمل الحصول على نتيجة إيجابية، الا ان هذا ليس بالأمر السهل.

ومع ذلك، إذا اخترت أن تجربي بنفسك، بإمكانك الحصول على صورة أوضح بكثير عن نقاط قوتك وضعفك.

هناك طريقة سريعة وسهلة لتحديد سمات شخصيتك المهيمنة وكل ما تتضمنه هو النظر إلى الصورة التي تحتوي على ست أشجار مختلفة.

فقط، حددي أيها أكثر جاذبية لك. بمجرد القيام بذلك، انتبهي للرقم المخصص للشجرة. بعد ذلك، قومي بالتمرير عبر صورة الأشجار وابحثي عن الرقم الذي حددته. تكشف الشجرة التي تختاريها في اختبار الشخصية المرئية هذا عن سمات شخصيتك المهيمنة التي تم تحديدها، وكيف يمكن أن تساعدك أو تعيقك

الشجرة رقم 1:

شخصيتك رائعة ومسؤولة

إذا كانت الشجرة الأولى هي ما اخترته، فأنتِ مسؤولة بطبيعتك وتفعلين الأشياء عموماً بلمسة من الفكاهة ممزوجة بالذكاء. تساعدك هذه المسؤولية التي تقع على عاتقك على مواجهة التحديات التي تواجهك. ومع ذلك، نظراً لأن الهدوء يمثل أيضاً نقطة قوتك وضعفك، فغالباً ما تميلين إلى تحقيق السلام على الرغم من أنه يمكنك إدراك أنه يجب عليك القتال من أجل العدالة. ومع ذلك، فإنّ السعي إلى السلام يساعدك والحفاظ على الهدوء الذي يغذي روحك يأخذ الأولوية على كل شيء آخر، سواء كان ذلك ضرورياً أم لا.

الشجرة رقم 2:

شخصيتك متعاونة ومراعية

أنت متعاونة بطبيعتك، لذا فإنّ التوافق مع الناس من جميع الأنواع تقريباً هو موطن قوتك. لديك أيضاً طبيعة صبورة تسمح لك بالاستماع إلى الأشخاص الذين يطلبون مساعدتك أو الأشخاص الذين تكونين مسؤولة أمامهم. يساعدك هذا في تشكيل نفسك بالشخصية الأنسب للمهمة التي تقومين بها. ومع ذلك، وعلى الرغم من أنّ هذا لطيف جداً منك، إلا أنه في بعض الأحيان قد يجعلك تشعرين وكأنك لست متأكدة جداً من هويتك، ويصبح هذا مصدر قلق كبير لك على المدى الطويل.

الشجرة رقم 3:

شخصيتك ذكية ومعطاءة

أنت شخص كريم وتحاولين دائماً مد يد العون للآخرين، وتهبين ممتلكاتك وقلبك وروحك ووقتك بحرية بنفس القدر حسب الحاجة. يساعدك الفكر الثري الذي تمتلكينه على إيجاد حل لأي مشكلة بقليل من التفكير والمثابرة. أيضاً، بسبب الذكاء العالي الذي تمتلكينه، يمكنك توقع ما سيحدث في المستقبل القريب وهذا هو سبب اتخاذ الخطوات التالية بحذر شديد. فقط تأكدي من أنك تحيطين نفسك بأشخاص أذكياء ومحبين يستحقون هداياك.

الشجرة رقم 4:

شخصيتك مبدعة وحساسة

يساعدك إبداعك على تجاوز كل الصعوبات. إلى جانب ذلك، تساعدك سماتك الحساسة على إدراك أهمية الإبداع في حياتك اليومية وتمنحك الدفعة التي تحتاجينها لتحقيق طموحك، ويساعدك أيضاً على تطوير علاقات عميقة وذات مغزى مع الأشخاص الموجودين في حياتك.

الشجرة رقم 5:

شخصيتك تعمل بجد وتتسم بالكفاءة

أنت لا تتوقفين عن العمل أبداً، وتحبين كل ثانية منه، وستفعلين ذلك بدون توقف حتى تحققي النتيجة النهائية. إلى جانب ذلك، أنت فعاّلة بقدر كفاءتك، وهذا يساعدك على التغلب على الصعوبات التي تعترض طريقك. الكفاءة العالية التي تقدمين بها الأعمال الموكلة إليك لا تشوبها شائبة وهذا يساعدك على تحقيق النجاح في كل ما تختارين القيام به، ولكنه قد يجعلك أيضاً تشعرين بالإرهاق الجسدي.

الشجرة رقم 6:

شخصيتك خيالية 

أنتِ شخص ديناميكي خاصة عندما يتعلق الأمر بعملك. تحاولين بناء طريقك بدقة حتى تتمكني من قيادة العالم إلى موقع لم يُسمع به من قبل ولكنه جميل. هذا الخيال هو الذي يجعل اسمك يسافر بعيداً ليمنحك الشهرة التي تستحقينها. أنت تفعلين كل شيء بدقة دون أن تفقدي الأمل في التراجع. كل شيء تتخيلينه يميل إلى أن يصبح حقيقة، وهو أمر رائع، لكن تذكري أنّ هناك بالفعل عالماً هنا، ونود أن نكون جزءً منه.