اختبار شخصية يكشف هل تهتمين بالآخرين أم بنفسك اكثر عبر الشكل الذي تختاره اولا في الصورة .. اكتشفي المزيد

اختبار شخصية يكشف هل تهتمين بالآخرين أم بنفسك اكثر عبر الشكل الذي تختاره اولا في الصورة .. اكتشفي المزيد
اختبار الشخصية

أن كنت تبحث عن السعادة والاستقرار ولكنك لا تجد الطريق إليهما ولاتجد النصيحة التي ستدلك على طريق النور الخاص بك فأنت الآن في المكان الصحيح

وستحصل على النصائح التي ستقودك للسعادة من خلال اختيار الملاك الحارس الخاص بك في الصورة الاتية، قد لا تجد اختلاف بينهم ولكن الاختلاف يكمن فيك لذا حاول الاختيار بدقة ولا تتردد ثم تابع ما يقوله ملاكك الحارس.

الملاك رقم 1 :-

كنت شخصًا متمسكًا بالخير دائمًا ، ولكن لأسباب غير معروفة ، لم تحظ بالنجاح. لقد كنت شخصًا لطيفًا دائمًا مع الآخرين ببساطة لأن لديك قلب طيب. لقد مررت بالكثير في حياتك لأن الحظ لم يكن حليفًا دائمًا.

لقد بذلت جهودًا كبيرة لتحسين حالتك، لأنك شخص دائمًا تكافح من أجل كل شيء مهم بالنسبة لك في الحياة. أنت لست شخصًا يشكو من حياته، بل أنت الشخص الذي يحاول جعل حياته أكثر جمالًا فقط. حدث العديد من الأشياء التي كانت غير صحيحة بالنسبة لك، ولكنك لم تغضب أبدًا. خانك الآخرون، ولكنك عرفت كيف تسامح، حتى لو لم يكونوا يستحقون. الملاك الحارس الذي اخترته لديه رسالة هامة لك.

يجب عليك أن تبدأ في التفكير في نفسك بدلاً من مسامحة الأشخاص الذين لا يستحقون ذلك. ستجلب لك السعادة إذا بدأت في العناية بنفسك أولاً. عادةً ما تقدم الكثير للآخرين ، ولكن عليك أن تولي اهتماماً لنفسك أيضًا. لا تسامح أولئك الذين لا يستحقون العفو. السعادة لا تكمن فقط في مساعدة الآخرين ، وهو أمر جيد ، لكن الكثير من الناس يستغلون ببساطة لطفك. لديك روح رائعة ، ولكن يجب أن تفهم أيضًا أنك تحتاج إلى الاهتمام بنفسك.

إذا قمت بتصعيد نفسك إلى المرتبة الأولى، لن يحدث أي شيء سيء. ما زالت أمامك رحلة طويلة نحو النجاح، ولكن ستجد سعادتك الحقيقية بدءًا من الاهتمام بنفسك قبل أي شخص آخر.

 الملاك رقم 2 :- 

على الرغم من أنك بذلت الجهود الكبيرة لتحقيق ذلك ، إلا أن الحظ لم يكن جانبك على الدوام. أنت الشخص الذي كان يعلم دائماً ما يريد ولم يخشَ المعركة من أجل تحقيق أحلامه.

وَمَعَ ذَلِكَ، لَمْ يَكُن الحَظُ لَكَ، لِأَنَّكَ وَثِقْتَ بِالأَشْخَاصِ الْخَاطِئِينَ الَّذِينَ لَمْ يَفْكَرُوا دَائِمًا في مَصْلَحَتِكَ فَحْسَبْ. يَنْصَحُكَ الْمَلاَكُ الْحَارِسُ بِأَنْ تُبْتَعِدَ عَنْ الْأَصْدِقَاءِ الْخَاطِئِينَ وَأَنْ تَسْتَمِرَّ فِي الْمَشْيِ بِمُفْرَدِكَ إِذَا لَزِمَ الْأَمْرَ. تَأْتِيكَ السَّعَادَةُ عِنْدَمَا تَبْتَعِدَ عَنْ النَّاسِ الَّذِينَ يُسَمِّمُونَ رُوحَكَ، لِأَنَّكَ تَسْتَحْقُ السَّعَادَةَ فَقَط.

 الملاك رقم 3 :- 

أنت شخص ذو قلب نبيل، لكن الآخرين يعرفون كيف يلهون بمشاعرك. أنت لا ترغب في جرح أحد، لأنك كنت وما زلت إنساناً طيب الروح. الأمر ليس سهلاً دائماً بالنسبة لك، ولكنك لا تتوقف أبداً عن المقاومة من أجل سعادتك. أنت شخص مجتهد يسعى فقط لحصة من السعادة، وستحقق هذه السعادة إذا بدأت في التركيز عليها بشكل أكبر.

يجب عليك أن تبذل جهدًا إضافيًا للتحسن. بالرغم من أن الحياة ليست سهلة ولا يمكنك تفادي المسؤوليات ، إلا أنه بالمزيد من الجهد والثقة بالنفس، ستكون على الطريق الصحيح نحو السعادة. ثق بنفسك ولا تسمح لأحد بلعب بمشاعرك.