اسماء المشمولين بقطع الاراضي العراق (بغداد، ذي قار، المثنى، الموصل) بكافة المحافظات العراقية

اسماء المشمولين بقطع الاراضي العراق (بغداد، ذي قار، المثنى، الموصل) بكافة المحافظات العراقية
كيف اعرف اسمي مشمول بقطع الاراضي؟

أسماء المشمولين بقطع الأراضي السكنية جميع المحافظات العراقية، كشفت وزارة الأعمار والإسكان العراقية عن أسماء المتقدمين في توزيع قطع الأراضي، الذين تقدموا لشراء قطع الأراضي، وتم اعتماد الأسماء بعد أن وافقت عليها وزيرة الأعمار والإسكان والبلديات العامة المهندسة نازيين محمد وسو.

وتعتبر هذه الموافقة الأولية على أسماء المشمولين في قطع الأراضي  في كل من بغداد، المثنى، ذي قار، النجف، البصرة، نينوى، ميسان، كربلاء، بابل، صلاح الدين” وبقية المحافظات العراقية الأخرى، وسيتم طرح اسماء المشمولين في توزيع قطع الأراضي بحسب كل محافظة م محافظات العراق.

اسماء المشمولين بقطع الأراضي

تمت الموافقة على أسماء المشمولين بقطع الأراضي بعد استيفاء المتقدمين على جميع الشروط القانونية التي نصت عليها وزارة الإعمار والإسكان.

سيتم توزيع العديد من الأراضي خلال الأيام القادمة حيث ستشمل العديد من الوجبات وذلك بحسب كل محافظة لاستكمال طلبات الكثير من المتقدمين، وقد أعلن محافظ ذي قار أنه تم توزيع ما يقارب على 4050 قطعة أرض لسكان المحافظة المتقدمين، كما تم توزيع 157 قطعة أرض في بلدية الناصرية وبلدية الشطرة وكل من بلدية الفهود و بلدية النصر و الشطرة.

رابط اسماء المشمولين بقطع الأراضي

صرح الوائلي محافظ ذي قار أن الأيام المقبلة ستكون حُبلة بالمزيد من الوجبات لأسماء المشمولين بقطع الأراضي في كل من ذي قار وبقية المحافظات لللإطلاع على كشف بأسماء المشمولين بقطع الأراضي الدخول علي الرابط الرسمي لموقع الوزارة، وبذلك نكون أعزائنا القراء قد قدمنا لكم جميع المعلومات التي وردتنا حول اسماء المشمولين المستفيدين من توزيع قطع الأراضي، ونشرنا لكم رابط لاستخراج أسماء المستفيدين من توزيع قطع الأراضي بمحافظة ذي قار، ونعدكم أننا سنتابع معكم نزول الوجبات في جميع المحافظات ونعلن ‘ن أسماء المشمولين في قطع الأراضي للعام  بالعراق.