Youtube Premium تعلن عن خطوات اشتراك يوتيوب بريميوم وما هي أبرز مميزاته؟

Youtube Premium تعلن عن خطوات اشتراك يوتيوب بريميوم وما هي أبرز مميزاته؟
اشتراك يوتيوب بريميوم

أعلنت شركة جوجل “google” منذ فترة بالتحديد في 14 من شهر نوفمبر عن إطلاق خدمة اشتراك يوتيوب بريميوم سنة، الذي توفر الكثير من المميزات الحصرية لجميع مستخدمي منصة اليوتيوب، وتعد خدمة Youtube Premium أفضل ميزة لها هي مشاهدة جميع مقاطع اليوتيوب بكل أريحية وعدم وجود الإعلانات المزعجة التي يراها البعض شيء سيء أثناء المشاهدة ولكن عبر مقالنا اليوم سوف نوضح لكم ما هو يوتيوب بريميوم وخطوات اشتراك يوتيوب بريميوم وما هي مميزات Youtube Premium.

ما هو اشتراك يوتيوب بريميوم “Youtube Premium” ؟

يوتيوب بريميم (وينطق بالإنجليزية: YouTube Premium)‏ هي خدمة مقدمة من شركة جوجل google مقابل اشتراك مالي كانت في البداية مقتصرة على بعض الدول ولكن الآن الخدمة أصبحت متاحة لكل الدول في العالم أجمع، الخدمة تمنحك مشاهدة الفيديوهات والمقاطع المختلفة عبر المنصة بدون إعلانات مزعجة وليست الفيديوهات فقط ولكن تمنحك الاستماع لجوجل بلاي ميوزك بدون إعلانات أيضًا كما تتيح الخدمة مشاهدة المقاطع دون إنترنت أثناء عدم اتصالك بالإنترنت، كما يمكنك تنزيل قائمة الفيديوهات جملة واحدة.

أبرز مميزات يوتيوب بريميوم Youtube Premium ؟

قبل اشتراك يوتيوب بريميوم يجب أن تعرف جميع المميزات لخدمة Youtube Premium حتى لا تقوم بدفع الأموال ولا تعجبك الخدمة وتأتي المميزات كالتالي:

  1. ميزة مشاهدة جميع المقاطع على المنصة بدون إعلانات مزعجة وسيئة.
  2. مشاهدة المقاطع في حالة عدم اتصالك بالانترنت للمشاهدة فيما بعد.
  3. التشغيل في الخلفية وهي ميزة يحبها الجميع حيث يمكنك قفل الشاشة والاستماع للفيديو أو تشغيله فوق التطبيقات المستخدمة الأخرى.
  4. الاستماع لكل قوائم وحتوى يوتيوب ميوزيك Youtube Music بدون إعلانات تزعجك مع حفظ القائمة للاستماع لها لاحقًا مع تشغيلها بدون إنترنت في حالة عدم اتصالك، مع ميزة التشغيل أثناء قفل الشاشة.
  5. كما يمكنك التمتع بمحتوى YouTube Originals مثل الافلام والمسلسلات.
  6. مشاهدة يوتيوب كيدز أيضًا بنفس المميزات كما وضحنا بالأعلى.

يوتيوب توضح سعر اشتراك يوتيوب بريميوم؟

منصة يوتيوب بريميوم “Youtube Premium” أعلنت أن الاشتراك الشهري للمنصة هو كالتالي:

  • الاشتراك الشهري لخطة الأفراد: 11.99 دولار.
  • بينما سعر الاشتراك الشهري العائلات: 17.99 دولار.
  • ولكن سعر الاشتراك الشهري للطلبة: 6.99 دولار.
اشتراك يوتيوب بريميوم
اشتراك يوتيوب بريميوم

وحددت المنصة أيضًا سعر الاشتراك في المملكة العربية السعودية سوف تكلف المستخدم 24 ريال سعودي شهريًا، بينما سعر اشتراك يوتيوب بريميوم في دولة الإمارات هو 24 درهم شهريًا.

كيفية الاشتراك في YouTube Premium؟

منصة يوتيوب تجيب حول سؤال أحد المتابعين وهو “خطوات اشتراك يوتيوب بريميوم” وكان الرد عبر التالي:

  1. يجب الذهاب إلى منصة يوتيوب بريميوم عبر الموقع الإلكتروني “YouTube Premium“، من خلال الهاتف ” الجوال” أو الكمبيوتر “الحاسوب الشخصي”.
  2. قم بتنفيذ عملية تسجيل الدخول عبر تسجيل عضويتك عبر استخدام البريد الإلكتروني الجيميل.
  3. ثم الذهاب إلى الملف الشخصي ثم “عضوية مدفوعة”.
  4. من المميز يمكن الحصول على تجربة مجانية من  YouTube Premium لمدة شهر كامل بعد تسجيل الدخول عبر حسابك في جوجل ثم بعد الانتهاء تنتهي المدة وعليك الاشتراك مقابل مالي.
  5. عليك اختيار طريقة الدفع المناسبة لك ثم قم بعملية التأكيد.