اكتشفي أفضل روتين للتخلص من البقع الداكنة

اكتشفي أفضل روتين للتخلص من البقع الداكنة

يقوم مبدأ أفضل روتين للعناية بالبشرة على 3 مراحل هامة: التنظيف والعلاج والوقاية، وينطبق هذا الأمر على الروتين الأفضل للتخلص من البقع الداكنة، واليوم سوف نطرح عليك أفضل منتجات العناية بالبشرة الفعالة في التخلص من البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة، إليك التفاصيل.

اكتشفي أفضل روتين للتخلص من البقع الداكنة

أفضل روتين للتخلص من البقع الداكنة

تحتاج البشرة دوماً للتنظيف والترطيب والواقي الشمسي للتخلص والوقاية من البقع الداكنة، وقد جمعنا لك هنا منتجات من كل من لاروش بوزيه وفيشي وغارنييه، تعرفي على وظيفة كل منها للتخلص من البقع الداكنة.

أفضل غسول للتخلص من البقع الداكنة

لن تجدي أفضل من بيجمنتكلار غسول منظف من لاروش بوزيه ليقوم بهذه المهمة، فهو غسول منظف للبشرة بفعالية تفتيح للبشرة الباهتة ذات اللون الغير متجانس، حيث يعمل على تفتيح و تجانس لون البشرة بفضل تقنية التقشير الدقيق بفضل LHA، هذا الغسول الكريمي ينظف البشرة و يمنحها الاشراقه الفورية ولتصبح ناعمة ومرتاحة. اما طريقة الاستعمال فهي عبر خلط المنتج مع قليل من الماء ومن ثم تدليك الوجه بنعومة لعدة دقائق، ومن ثم اغسلي وجهك جيداً بالماء مع تجنب منطقة محيط العينين.

أفضل كريم مصحّح للبقع الداكنة

يعتبر  فيشي إيديال وايت مصحح البقع الداكنة مثالياً للنساء اللواتي يعانين من بقع داكنة أو بقع ناتجة عن التعرّض لأشعّة الشمس أو التقدّم بالعمر أو من آثار الشوائب. حيث يمتلك فعالية متكاملة على البقع حائزة على براءة اختراع، وذلك نظراً لاحتوائه على كل من سيراميد وايت + LHA + فيتامين C لمحاربة جميع أنواع البقع الداكنة.

وكما يناسب جميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة. وتمّ اختباره بإشراف أطبّاء الجلد.  وكما أنه معزّز بمياه فيشي المعدنية الحرارية التي تعمل على تلطيف البشرة وتقويتها وخالٍ من البارابين.

أما عن الاستخدام، فبإمكانك تطبيقه يومياً مرتين في الصباح و/أو المساء بعد تنظيف البشرة.

أفضل واقي للشمس للوقاية من البقع الداكنة

يتميز فيشي إيديال سولاي عناية 3 في 1 جافة وملونة ضد البقع الداكنة بأنه علاج ووقاية للبقع الداكنة، حيث يُوحّد اللون ويُصحّح ويحمي وذلك بفضل احتوائه على حبيبات صبغية معدنية شاملة وتركيبته الصبغية/الملوّنة المُعزّزة بـ PHE- ريزورسينول، عامل مُبتكر فعّال لمقاومة البقع الداكنة والحماية من الأشعة فوق البنفسجية UVA وUVB. حيث أظهرت النتائج تصبّغ أقلّ بنسبة 19.2% بعد 8 أسابيع من الاستعمال. وكما يقدم تغطية عالية جدًا حتى من الأشعّة فوق البنفسجية الأطول عبر عامل حماية 50.
أما بالنسبة لطريقة التطبيق فينصح بوضع كميّة كبيرة من المنتج على البشرة قبل التعرّض لأشعّة الشمس. يوضع مرارًا وتكرارًا وبكمية وافرة لتأمين حماية متواصلة خاصّةً بعد السباحة والتعرّق والتنشيف بمنشفة.

أفضل بي بي كريم لتفتيح البشرة

إذا كنت ترغبين بتغطية وعلاج  البقع الداكنة في الوقت نفسه فإن غارنييه كريم بي بي لتفتيح البشرة 40 مل هو ملاذك الآمن والرائع لهذه المهمة. حيث أن هذا ال بي بي كريم هو الأول الذي يجمع بين تكنولوجيا ال بي بيو عناية الأكتيف وايت العالية الفعالية، كما يرطب لمدة 24 ساعة ويفتح و يوحد لون البشرة والأهم بأنه يغطي البقع الداكنة و الشوائب ويحمي من أشعة الشمس فوق البنفسجية SPF 12
بعد اسبوعين من الاستخدام 86% من النساء لاحظن فعالية ملموسة:

  • بشرة أفتح بشكل ملحوظ
  • تخفيف واضح لمظهر البقع الداكنة و الشوائب استخدميه كما تستخدمين كريم الترطيب المعتاد الخاص بك.

إذا كنت تعانين من تصبغات البشرة فإن أفضل روتين للتخلص من البقع الداكنة بين يديك، ولم يعد لديك أي مبرر للإهمال، ابدئي من اليوم لتحصلي على نتيجة مرضية بأسرع وقت ممكن.