اكتشفي أفضل مرطب للبشرة الجافة

اكتشفي أفضل مرطب للبشرة الجافة

يعتبر البحث عن أفضل مرطب للبشرة الجافة من أكثر المهام صعوبة وبالأخص هذه الأيام، فبعضنا تتساءل كيف تتشرب البشرة الكريمات المرطبة التي نضعها عليها وتبقى جافة في الوقت نفسه وتظهر عليها قشور الوجه أيضاً! الخطأ ليس بالبشرة بل باختيار المرطب المناسب لبشرتك الجافة ولذا تعرفي معنا على ميزات وطريقة تطبيق صديق رحلتك الشتائية لهذا الموسم فيشي أكواليا ثيرمال كريم غني عبر السطور القادمة.

اكتشفي أفضل مرطب للبشرة الجافة

ميزات فيشي أكواليا ثيرمال كريم غني

يعتبر كريم فيشي أكواليا ثيرمال كريم غني مرطب نهاري للعناية بالبشرة الجافة على مدار 48 ساعة.
يساهم هذا الكريم في تهدئة البشرة الحساسة الجافة و تقويتها عبر إعادة حاجز البشرة.
يحتوي فيشي أكواليا ثيرمال كريم غني على مادة الأكوابيوريل، المكون الفعال شديد الترطيب الذي  يزيد الشعور بالراحة و النعومة لفترة طويلة، كما أنه غني بزبدة الشيا المرطبة للبشرة الجافة بامتياز.
يضم هذا الكريم في مكوناته مياه ﭬيشي الحرارية التي تحتوي على أكثر من 15 معدن، وهذه المكونات الفعالة الطبيعية تهدئ وتنشط البشرة.
تم اختبار فيشي أكواليا ثيرمال كريم غني على البشرة الحسّاسة تحت رعاية أطباء الجلد وجاءت النتائج كما يلي:
أكثر من 30% ترطيب ( اختبار الرطوبة، 24 شخص يعانون من بشرة جافة)
أكثر من24% شعور بالراحة ( اختبار عيادي على 22 امرأة)
%42 للبشرة الحساسة على أربعة أسابيع ( اختبار عيادي يشمل اختبار التحسس الجلدي على 50 امرأة يعانون من بشرة حساسة).
يترك فيشي أكواليا ثيرمال كريم غني لمسة مخملية ولا يعطي أي مظهر دهني أو دبق بعد الاستخدام.

طريقة الاستخدام لأفضل مرطب للبشرة الجافة

ضعي عدة نقاط من فيشي أكواليا ثيرمال كريم غني على كامل الوجه. ومن ثم وزعيه بنعومة بحركات من الداخل الى الخارج وتجنبي الضغط بشدة مما يؤدي الى ارتفاع حرارة البشرة، قومي باستخدامه مرتين في اليوم مرة في الصباح ومرة في المساء وأغلقي الغطاء بعد كل استخدام لتجنب نمو البكتريا والجراثيم في علبة الكريم.
إذا كنت متحمسة لإضافة أفضل مرطب للبشرة الجافة من فيشي – فيشي أكواليا ثيرمال كريم غني، ولا تتأخري باستخدامه فكلما سارعت بترطيب بشرتك كلما أعدت عقارب الوقت للوراء وبات بشرتك أكثر شباباً ونضارة.