اكتشفي روتين ترطيب اليدين الأكثر فعالية

اكتشفي روتين ترطيب اليدين الأكثر فعالية

في ظل أزمة الوباء المستجد فإن استخدام المطهرات والمعقمات على مدار اليوم مع غسل اليدين بصورة مستمرة متطلب أساسي للوقاية من الفيروسات إلا أنه يسبب الجفاف للجلد مما يستدعي علاج جفاف اليدين. فيما يلي أفضل روتين لترطيب اليدين وأكثر الكريمات فعالية:

اكتشفي روتين ترطيب اليدين الأكثر فعالية

1- طريقة تعقيم اليدين الآمنة على البشرة:

أولاً، لابد من غسل اليدين بالمستحضرات الآمنة وأفضلها:

سيكابلاست جل رغوي ب5 Cicaplast Lavant B5 من لاروش بوزيه La Roche Posay:

إنه الخيار الأفضل لتطهير اليدين وحمايتها من الجراثيم، حيث ينعش سيكابلاست الجل الرغوي ب5 البشرة ويعزز صحة جلد اليدين المتضرر والهش الناجم عن الجفاف الشديد، بفضل تركيبته الرغوية فائقة النعومة التي تعمل على تنقية البشرة دون تجفيف البشرة المتهيجة أو الهشة بسبب جفاف البشرة للبالغين والأطفال والرضع ومناسب للبشرة الحساسة.

يحتوي سيكابلاست جل ب5 على عوامل مضادة للجراثيم لتطهير البشرة دون إحداث ضرر بتوازنها الطبيعي، بالإضافة إلى بانثينول بتركيز 5٪: وهو عنصر نشط مهدئ ومجدد للبشرة، كما أنه خالٍ من البارابين والعطور.

طريقة الاستخدام:

يستخدم سيكابلاست جل ب5 من لاروش بوزيه من مرة إلى مرتين في اليوم، فقط قومي بترغية سيكابلاست جل ب5 مع الماء في راحة يديك قبل استعماله بلطف على منطقة البشرة للتنظيف. ثم أشطفي بالكثير من الماء مع التجفيف دون فرك.

2- كريمات ترطيب اليدين:

في هذه المرحلة نحن لا نبحث عن الترطيب المؤقت للبشرة، بل نحتاج إلى الترطيب العميق الذي يضمن إعادة بناء الجلد بطريقة صحية وتغذيته وحمايته من الضرر المتكرر. فيما يلي أفضل كريمات ترطيب اليدين:

كريم سيكابلاست لليدين Cicaplast Hands من لاروش بوزيه La Roche Posay:

يعمل هذا الكريم المرطب على إصلاح التلف الحاصل باليدين نتيجة فقدانهما للعديد من العناصر المغذية، وبعد أن يعيد بناء جلد اليدين المتضرر فإنه يحمي ويلطف البشرة ويعد مثالياً للاستخدام المنزلي والاحترافي على حد سواء.

يناسب كريم سيكابلاست البشرة الحساسة ويتميز بمكوناته الفعالة الخالية من البارابين والعطور، يضمن حماية الجلد بفضل احتوائه على (نياسيناميد 4%) و(الجليسرين 30٪) مما يجعل قوامه سريع الامتصاص غير مرئياً وملمسه غير دهنياً وبلمسة نهائية لا تلتصق.

طريقة الاستخدام:

يستخدم كريم سيكابلاست لليدين من لاروش بوزيه عند اللزوم، أو في كل مرة تغسلين يديكِ بها.

استخدمي كريمات ترطيب اليدين وتطهيرها من لاروش بوزيه الآن، وتمتعي بيدين نظيفتين وببشرة صحية مرطبة من الأعماق.