التعليم السعودية توفر وظيفة مرموقة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات

التعليم السعودية توفر وظيفة مرموقة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات
blackboard

أتاحت وزارة التعليم، لمنسوبي أعضاء هيئة التدريس بكل جامعات المملكة بالترشح في منصب مستشار التعليم بالمندوبية الدائمة للمملكة لدى منظمة اليونسكو، حيث أعلنت عن إمكانية التقدم على المنصب من خلال الموقع الذي خصصته على أن يتم تقديم كل الأوراق والشهادات اللازمة مع اجتياز الاختبارات التي تم وضعها.

التعليم السعودية توفر وظيفة مرموقة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعات
blackboard

وتساهم منصة “قادة المستقبل” التي أطلقتها وزارة التعليم في صناعة مستقبل تعليمي أفضل من خلال إتاحة الفرص أمام الكوادر الوطنية الطموحة في الميدان، بالإضافة إلى استثمار قدراتهم بإتاحة الترشح للمراكز القيادية في منظومة التعليم، مع العمل على تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص من خلال استقطاب واختيار الكفاءات في المناصب التعليمية.

 شروط التقدم على منصب مستشار التعليم بالمندوبية الدائمة

وأوضحت منصة قادة المستقبل، أن الإعلان الجديدة يتطلب أن يكون المتقدم لديه خبرة تصل إلى 5 سنوات وحاصل على درجة الدكتوراه وذلك لتمثيل المملكة في  المندوبية الدائمة للمملكة لدى منظمة اليونسكو في فرنسا.

وشددت على أن من يتولى هذا المنصب سيعمل على تمثيل المملكة العربية السعودية في منظمة اليونسكو، والعمل على تقوية أواصر العلاقات مع المنظمة والدول الأعضاء، بالإضافة إلى تعزيز الحضور الثقافي للملكة في المنظمات العالمية.

أقرأ المزيد:

وظائف جامعة الملك عبدالعزيز 1443.. رابط التقديم في توفير 271 وظيفة إدارية وصحية

التعليم السعودية تعزز مهارات طلاب المرحلة الابتدائية ببرنامج جديد

ونوهت إلى أن دوره يتضمن أيضًا إبراز الدور المحوري الذي تلعبه المملكة من خلال برامج الدعم والتمويل في إطار دعم العديد من المشروعات الثقافية والتراثية والإبداعية، بالإضافة إلى زيادة التعاون في مجال التربية والعلوم والثقافة بين المملكة ومختلف المنظمات الدولية.

كيفية التقديم على منصب مستشار التعليم بالمندوبية الدائمة

ويمكن للراغب في التقدم لتلك الوظيفة الدخول إلى منصة قادة المستقبل بشرط توفر كل الشروط اللزمة لشغل هذه الوظيفة، مع تقديم المستندات اللازمة حتى يمكن اجتياز الاختبارات ومن ثم اختياره في الوظيفة الجديدة التي تعتمد في الاختيار لها على معيار الكفاءة بالمرتبة الأولى.

إنضم لقناتنا على تيليجرام