اين القطة فى الصورة

اين القطة فى الصورة
حل لغز أين القطة

تحدي أين القطة في الصورة هو تحدي نفسي بصري ينتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يتعين على الأشخاص العثور على صورة لقطة مخفية في صورة أخرى، وقد تكون تلك الصورة مزدحمة بالتفاصيل الأخرى، أو بها كثير من الحيوانات التي تخفي صورة القطة، لذلك فإن التحدي يتطلب مهارات عالية في الملاحظة والتركيز، ويستخدم في المسابقات الترفيهية والتجمعات العائلية بغرض بث روح المنافسة المرحة لدى اللاعبين.

ما هو تحدي أين القطة في الصورة

للتحدي أكثر من صورة يمكن استخدامها فيه، حيث يتم نشر صورة تحتوي على عناصر مختلفة سواء بشرية أو حيوانية أو أشياء مختلفة، ويتعين على الأشخاص العثور على صورة لقطة مخفية في هذه الصورة.

كما يعتبر هذا التحدي تحديًا بصريًا يهدف إلى اختبار مهارات الملاحظة والتركيز لدى الأشخاص، لأن القطط في الحياة الواقعية تمتاز على قدرتها على التخفي، نظرا لقدرتها على تقليص عضلاتها والمرور من فتحات ضيقة، والاختباء في أي مكان كذلك، ولا سيما إن كانت غامقة اللون، فهذا يعني صعوبة أكثر في العثور عليها.

والآن دقق في الصورة التالية وحاول أن تعثر على القطة :

ما هو بيت القطة؟
حل لغز أين القطة

كيفية العثور على القطة في الصورة

يتطلب العثور على القطة في الصورة القدرة على التركيز والملاحظة الجيدة، فقد يكون من الصعب رؤية القطة في البداية، ولكن باستخدام التركيز والملاحظة الجيدة، يمكنك العثور عليها.

قد يكون من المفيد تدوير الصورة أو تغيير زاوية النظر لتسهيل رؤية القطة، كما يمكن استخدام وسيلة مساعدة عبر تقليل أو رفع درجة سطوع شاشة الجهاز الذي تطالع الصورة منه، وكذلك البحث عن عين القطة بالتحديد قد يساعدك على العثور عليها بسرعة كونها مميزة، وفي بعض الصور الواقعية بالذات قد تصدر وميضاً.

تحديات الوهم البصري الأخرى بالصور

تحدي أين القطة في الصورة هو أحد الأمثلة على التحديات البصرية التي تنتشر عبر الإنترنت، ولكن هناك العديد من التحديات الأخرى التي تهدف إلى اختبار مهارات الملاحظة والتركيز، مثل تحدي “أين الشيء المختفي في الصورة” وتحدي “أين الثعبان في الصورة”.

وكذلك هناك تحديات عبارة عن صورة تحتوي على أشياء مخفية مختلطة، ويتعين على المشاهد العثور عليها كلها والاستدلال منها على شئ معين، كجريمة وقعت في المكان مثلا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إنضم لقناتنا على تيليجرام