بالصور أيات تعجيل الزواج من القرآن

بالصور أيات تعجيل الزواج من القرآن

بالصور أيات تعجيل الزواج من القرآن، القرآن الكريم فيه الكثير من الآيات، ومنها ما تمّ استخدامه للتضرّع إلى الله تعالى بالدّعاء، ومن بين الايات التي يتمّ الاستعانة بها والدعاء بها لتعجيل الزواج ما سيتمّ ارفاقه لكم في السطور التالية، فتابعونا في الفقرات التي أعدّها فريق العمل لكم، لكي تتمكّنوا من الحصول على آيات تعجيل الزواج من القرآن الكريم.

بالصور أيات تعجيل الزواج من القرآن

الزواج سنّة رسول الله محمّد صلى الله عليه وسلّم، فقد قال : “يا معشر الشباب، من استطاع منكم الباءة فليتزوّج، ومن لم يستطع، فعليه بالصّوم، فهو له وجاء “، وفي هذا الحديث دلالة واضحة على انّ الزواج من السّنن الكونية، التي سنّها رسول الله صلى الله عليه وسلّم، للمسلمين، وذلك لكي يتكاثروا ويُساهموا في إعلاء كلمة الدين، وراية الحق، التي جاء بها رسول الله صلى الله عليه وسلّم.

ايات تعجيل الزواج من القرآن

ها هي الآن الآيات التي وردت في الكثير من السور القرآنية، وتمّ استخدامها على اعتبار انّها آيات لتعجيل الزواج، والتسريع فيه، فتابعونا واختاروا من بينها، وفي فقرات أخرى سنضع بين ايديكم كل ما تودّوا الحصول عليه من آيات قرآنية من الممكن أن تستخدموها في الدّعاء لله تعالى لكي يعجّل بزواجكم إن شاء الله.

  • سورة البقرة الأية رقم 35.
    سورة البقرة الآية رقم 102.
    سورة الأنفال الأية رقم 63.
    سورة الروم الأية رقم 21.
    سورة القصص الأية رقم 68.
    سورة التكوير الأية رقم 29.
    سورة الأنبياء الأية رقم 87.
    سورة الفرقان الآية رقم 74.
    سورة الأنبياء الأية رقم 83.
    سورة يوسف الأية رقم 86.
    سورة الكهف الأية رقم 93.
    سورة الأعراف الأية رقم 189.
    سورة طه الأية رقم 70.
    سورة المؤمنون من الأية رقم 115 إلى الأية 118.
    سورة الصافات من الأية رقم 1 إلى الأية رقم 10.

ايات تعجيل الزواج بالصور

القرأن الكريم فيه الكثير من الآيات التي يستخدمها المسلم في الكثير من الأمور الحياتيّة، فإنّ الدعاء صلب العبادة، وصلب العقيدة، فمن الواجب على اي انسان فينا أن يدعو الله تعالى في الصلاة وفي غيرها من الأوقات في يومه، فإنّ الله تعالى قال: “وإذا سألك عبادي عني فإنّي قريب أُجيب دعوة الداعي إذا دعاني”.

انتهينا الآن من المقال الذي وفرنا لكم فيه ايات تعجيل الزواج، وذلك لكي تستعينوا بها في حال ودّ أحدكم أن يُسرّع اللهُ تعالى له في زواجه، وأن يرزقه الزوجة الصالحة أو الزوج الصالح، ونسأل الله تعالى أن تكونوا من مُستجيبي الدّعاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا على تلغرام تابعنا على تويتر