أخبار التعليم

برقم الجلوس نتيجة سنة تالتة ابتدائي 2019 …. بوابة التعليم الأساسي

يترقب الكثير من أولياء الأمور والطلاب نتيجة سنة تالتة ابتدائي 2019 وذلك لأن النتيجة التي ظهرت كانت في بعض المحافظات ولم تكن في جميعها، وظهرت نتيجة الأسكندرية والقاهرة والكثير من محافظات الصعيد، وتنتظر المحافظات الأخرى النتيجة بفارغ الصبر.

نتيجة سنة تالتة ابتدائي 2019

ينتظر أولياء الأمور نتيجة الطلاب للترم الثاني الصف الثالث الإبتدائي وذلك عبر رابط التربية والتعليم الأساسي خصوصا بعد أن انتهت امتحانات الطلاب في يوم 2 من شهر مايو لعام 2019، وتعبر هذه النتيجة التي سوف تظهر عن مدى استيعاب الطلاب للوصول إلى السنة الرابعة خصوصا لوجود مادة الدراسات والعلوم.

ومن المتوقع أن تكون نتيجة الطلاب في هذا العام مميزة وتزداد نسبة النجاح لأن الامتحان لم يخرج من المنهج ومن كتاب المدرسة، وبمجرد الانتهاء من التصحيح في الكنترول واعتمادها من وزير التربية والتعليم خلال الساعات القادمة، ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الروابط المختلفة باستخدام رقم الجلوس الخاص بالطالب.

إقرأ أيضاً :-

نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019 …. رابط الاستعلام عن نتيجة 3 ابتدائي.

ظهرت الآن نتيجة سنة تالتة ابتدائي محافظة المنوفية 2019 بمحافظة المنوفية ترم ثاني عبر وزارة التربية والتعليم

وسوف يكون توزيع الدرجات كالآتي، تكون مادة اللغة العربية 100 درجة والرياضيات 80 درجة واللغة الإنجليزية 30 درجة والنشاط الرياضي 20 درجة والنشاط الفني 20 درجة والتربية الدينية 30 درجة أعمال السنة 50 درجة والأنشطة الشفوية 10 درجات ولكل طالب نشاطين من اختياره كل نشاط 20 درجة تضاف للمجموع الكلي، ولذلك ترقبوا نتيجة الامتحانات في الساعات القادمة.

The post برقم الجلوس نتيجة سنة تالتة ابتدائي 2019 …. بوابة التعليم الأساسي appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق